كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-07-08
مكان الإزدياد None
البلد مملكة هولندا
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع Defender
None

فان دايك: "قبل 4 أشهر ليفربول كان ينافس على كل الألقاب.. سوف نستعيد قوتنا مرة أخرى"

طلب مُدافع "" من زملائه ضروة العمل والاجتهاد، من أجل العودة مرة أخرى لتحقيق النتائج الإيجابية، بعد بداية "محبطة" للموسم الحالي.

ويحتل وصيف الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال في الموسم الماضي المركز التاسع على لائحة ترتيب أندية البريميرليغ هذا الموسم، بعد تحقيق 10 نقاط فقط من أصل 24 نقطة ممكنة، بالإضافة إلى فوز وحيد في مباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح فان دايك قائلاً: "ما الذي اختلف؟ قبل أربعة أشهر كنا نلعب على جميع الألقاب؟ والآن نحن لسنا في أفضل أوقاتنا، لكننا سنصل إلى هناك مرة أخرى، أنا واثق من أننا سنغير وضعنا، علينا أن نجد أنفسنا مرة أخرى، ومن الواضح أننا نعلم أن أمامنا مباريات صعبة، رينجرز في دوري أبطال أوروبا، ثم آرسنال وسنقابل رينجرز مرة أخرى وبعدها مواجهة السيتي".

وتابع حديثه: "دعونا نقدم كل شيء ونستعيد الثقة والاتساق، نحن نعلم أننا سنعود، وأنا شخصيًا على ثقة بذلك، نحن في بداية الموسم ولدينا فرصة لاستعادة النتائج الجيدة مرة أخرى".

وبشأن استقبال "الريدز" للكثير من الأهداف هذا الموسم، قال الهولندي: "نعلم جميعًا أن لدينا مسؤولية الدفاع، ولكن أيضًا الهجوم، يبدأ الدفاع من الأمام ويبدأ الهجوم من الخلف، وهكذا هي مبادئنا، يجب أن يقوم كل لاعب بدوره، ونعود للعب بفرح وحرية".

عرض المحتوى حسب: