كرونو

None

البطولة الاحترافية 2/ الوداد الفاسي يحقق انتصاره الأول في البطولة على حساب جمعية سلا وسطاد المغربي يفوز على جاره وداد تمارة

اختتمت عشية يومه الأحد، الجولة الرابعة من - القسم الثاني "إنوي"، والتي جمعت بين الوداد الفاسي وضيفه جمعية سلا، بينما حل شباب أطلس خنيفرة ضيفا على سريع وادي زم، في حين واجه وداد تمارة نظيره سطاد المغربي.

وتمكن الوداد الفاسي من تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة، بعد فوزه على ضيفه جمعية سلا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.

وبهذه النتيجة يغادر الوداد الفاسي ذيل الترتيب، بارتقائه للمركز 14 برصيد ثلاث نقاط، بينما تجمد عداد جمعية سلا في 3 نقاط محتلا المركز 13.

وفي مواجهة أخرى، انهزم وداد تمارة أمام نظيره سطاد المغربي، بهدف دون رد، على أرضية الملعب البلدي بتمارة، ما جعل سطاد يصعد للمركز الرابع برصيد 7 نقاط، في حين نزل وداد تمارة للمرتبة السادسة بست نقاط.

وفي المباراة الثالثة، حسم التعادل الإيجابي مقابلة شباب أطلس خنيفرة ومضيفه سريع وادي زم، بهدف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الخنيفري رصيده إلى 7 نقاط محتلا المركز الخامس، في حين ظل سريع وادي زم في المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

عرض المحتوى حسب: