كرونو

الجيش الملكي
الجيش الملكي

الجيش الملكي يُكرّر فوزه على أشانتي غولدن بغينيا ويتأهل إلى دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية

تأهل الجيش الملكي إلى دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب فوزه بهدف نظيف أمام أشانتي غولدن بويز الغيني، على أرضية ملعب "الجنرال لانساني كونتي"، لحساب إياب دور الـ32 من المنافسة القارية.

وسنحت للفريق العسكري مجموعة من الفرص التهديفية، خاصة تلك التي أُتيحت للمهاجم اسماعيل خافي، الذي لم يُحسن التعامل معها، في الوقت الذي لم يُهدّد فيه أصحاب الأرض بشكل ملموس مرمى الحارس أيوب لكرد.

وكان الجيش الملكي قد تغلب بأربعة أهداف نظيفة على أشانتي غولدن في الذهاب، فوق أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، يوم الأحد الفارط.

واعتمد المدرب فرناندو دا كروز مبدأ التدوير في بعض المراكز خلال هذا اللقاء، بالإبقاء على متوسط الميدان ربيع حريمات والجناح رضا سليم في دكة البدلاء مع بداية اللقاء، والدفع بأسماء مثل زين الدين الدراك وخافي.

وفي الجولة الثانية، تبادل الطرفان بعض الهجمات الخطيرة، إذ بادر الفريق الغيني إلى تهديد مرمى لكرد في بعض المناسبات، قبل أن يردّ الجيش بمثلها في الربع ساعة الأخيرة، خاصة بعد إدخال محمد الخلوي وابراهيم السبعوني وسليمان بوشكالي وزكرياء فاتي.

وأُتيحت لبوشكالي فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة الـ86'، غير أنه آثر تسديد الكرة بدل تقديمها لفاتي المتواجد أمام مرمى فارغة، لتذهب كرته فوق العارضة.

وبينما تلفظ المقابلة دقائقها الأخيرة في الوقت بدل الضائع، أحرز الفريق المغربي هدف الانتصار بواسطة الجناح البديل بوشكالي، مُستفيداً من تمريرة ذكية من طرف صانع الألعاب، زكرياء فاتي.

عرض المحتوى حسب: