كرونو

None

اتحاد طنجة يستنكر القرارات التحكيمية لرضوان جيد ومنصف الزين العلوي في مباراة المغرب الفاسي ويؤكد عزمه اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة

اسنتكر المكتب المديري لنادي ، القرارات التحكيمية لرضوان جيد ومنصف الزين العلوي، في مباراة ، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية "إنوي"، والتي انتهت لصالح كتيبة عبد الرحيم شكيليط بثلاثة أهداف لهدفين.

ونشر اتحاد طنجة بلاغا رسميا يستنكر فيه قرارات حكم المباراة رضوان جيد وحكم "الفار" منصف الزين العلوي، مبرزا أنها أثرت على نتيجة اللقاء.

وفيما يلي بلاغ المكتب المديري لاتحاد طنجة: "يعرب المكتب المديري لاتحاد طنجة عن استنكاره واستيائه الشديد للقرارات التحكيمية الصادرة بحق الفريق أثناء استضافته للمغرب الفاسي، بمناسبة الدورة السابعة من البطولة الاحترافية. هذه القرارات الظالمة التي صدرت عن الحكم رضوان جيد، وعن غرفة الفار في شخص الحكم منصف الزين العلوي، تمثلت أساسا في احتساب ركلة جزاء ظالمة للفريق الخصم، في وقت كان يتعين فيه احتساب ضربة خطأ لصالح حارس المرمى الذي تم إسقاطه أرضا أمام أعين حكم اللقاء".

وتابع البلاغ نفسه: "يستنكر المكتب المديري بجميع أعضائه هذا الخطأ التحكيمي الجسيم، الذي أثر على نتيجة المباراة وغيرها خارج قواعد المنافسة الرياضية الشريفة ومبدأ تكافؤ الفرص وأساء إلى كرة القدم المغربية، فإنه يعلن عن عزمه اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المناسبة أمام الجهات المختصة ضد الحكمين المذكورين، خاصة حكم غرفة الفار منصف الزين العلوي الذي تبين بالملموس أن جل قراراته في العديد من المباريات كانت متحاملة ضد الفريق وغير متسمة بالحياد والإنصاف".

يذكر أن اتحاد طنجة يتذيل ترتيب البطولة الاحترافية بنقطة واحدة، حصدها من تعادل واحد، بينما انهزم في ست مناسبات.

عرض المحتوى حسب: