كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-04-02
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
None

تيسودالي: "إذا كان لوكاكو يعاني من إصابة بسيطة فلن أنصحه باللعب لأن المنتخب المغربي لن يكون لطيفًا"

تحدث الدولي المغربي ، عن حظوظ المنتخب أمام ، قبل المباراة التي ستجمع المنتخبين لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات "قطر 2022"، متمنيا الفوز لـ"أسود الأطلس".

وقال تيسودالي في تصريحات أوردتها صحيفة "sporza" البلجيكية: "نحن في مجموعة صعبة مع كرواتيا وبلجيكا كأسماء كبيرة. الشياطين الحمر هم المرشحون الأوائل في المجموعة. بلجيكا هي الدولة الأولى في كأس العالم هذه، ولكنها ستكون في حرب أمام المغرب على أرض الملعب".

وتابع: "دول أمريكا الجنوبية وأفريقيا ستقدم كل شيء، وبعد ذلك يمكن أن تحدث التفاصيل فارقًا. إذا كان روميلو لوكاكو يعاني من إصابة بسيطة، فلن أنصحه باللعب، لأن المغرب لن يكون لطيفًا".

"نجوم المنتخب هم أشرف حكيمي، حكيم زياش، سفيان بوفال ونصير مزراوي. لكن كل من يرتدي قميص الفريق الوطني يلعب بالفعل للبلد كله"، يوضح طارق تيسودالي.

وأردف: "عندما تكون في المغرب، تلاحظ أن لاعب المنتخب الوطني يعامل مثل الملك، بشرط أن تقدم كل شيء للمنتخب. الجماهير تريد أن ترى تضحيات. الحب لبلدك عظيم جدا في أفريقيا".

وفي جوابه عن سؤل حول ما إذا كان يرى نقاط ضعف في المنتخب الوطني، أجاب (ضاحكا): "بالطبع لن أخبرهم. هذا سيكون خيانة لبلدي".

واختتم الدولي المغربي الذي غيبته الإصابة عن المونديال: "آمل أن نتمكن من اللعب جيدا بعد غد الأحد. المغرب ليس المرشح الأوفر حظا، ولكننا نريد البقاء على قيد الحياة في المجموعة، ثم ننظر إلى الأمر جولة تلو الأخرى".

عرض المحتوى حسب: