كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-04-24
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Attacker
None

بوطيب: "بلجيكا لم تقدم مستوى كبير أمام كندا وهذا جيد لنا لأنه سيولد لديهم شكوكا بعدما شاهدوا مباراة المغرب ضد كرواتيا"

أكد الدولي المغربي السابق ، أن مباراة المنتخب الوطني أمام كرواتيا ستولد شكوكا لدى المنتخب البلجيكي، قبل المباراة التي ستجمع الطرفين لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم "قطر 2022"، مشيرا إلى أن الخط الأمامي لـ"الأسود" كانت تنقصه التنافسية في المباراة الماضية.

وقال بوطيب في تصريحات لقناة "الرياضية": "المباراة أمام كرواتيا كانت جيدة، والدفاع كان قويا جدا، وهذا يبين أن الركراكي اشتغل جيدا، ولكن مع الأسف الخط الأمامي للأسود كانت تنقصه التنافسية، وذلك يرجع لعدم وجود الكثير من الوقت للاستعداد والعمل مع المدرب الجديد".

"لكن إن شاء الله مع توالي المباريات، سنرى أن وتيرة اللعب سترتفع وتصبح جيدة"، يضيف بوطيب.

وأردف: "بلجيكا لديها أفضل لاعبين مثل دي بروين، وهازارد اللذان يلعبان في أفضل الأندية، ولكن هذا الأخير لم يكن في مستواه المعهود في المباراة ضد كندا، وهذا جيد لنا لأنه سيولد لديهم شكوكا، بعدما شاهدوا مباراة المغرب أمام كرواتيا".

واختتم: "نحن أيضا لدينا لاعبون رائعون، يلعبون في أفضل الأندية الأوروبية. سنحاول الاستفادة من خبرتهم، للحصول على نتيجة جيدة جدا إن شاء الله".

وسيواجه المنتخب المغربي، بعد غد الأحد، نظيره البلجيكي، على أرضية ملعب "الثمامة"، انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال (14:00 غرينيتش+1)، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس العالم "قطر 2022".

عرض المحتوى حسب: