كرونو

إيريك غيريتس
إيريك غيريتس

غيريتس في تصريح حصري لـ"البطولة": "مباراة المغرب وبلجيكا ستكون صعبة للطرفيْن والأسود بإمكانهم إحداث مشاكل لرفاق دي بروين"

اعتبر الإطار البلجيكي، إيريك غيريتس، أن المباراة التي ستجمع بين المنتخبيْن و، غدا الأحد، لن تكون سهلة بالنسبة للطرفيْن، لافتاً إلى أن "أسود الأطلس" قادرون على إحداث مشاكل لـ"الشياطين الحمر"، ضمن مواجهتهما، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لحساب "قطر 2022".

مدرب المنتخب المغربي سابقا، خصّ "البطولة" بتصريح حصري جاء فيه: "ستكون مباراة صعبة للطرفيْن، المنتخب المغربي قدّم مباراة كبيرة أمام كرواتيا، بينما بلجيكا لم تدخل المنافسة بشكل جيد للغاية لكنها حققت الأهم وانتصرت أمام كندا".

وتابع ذات المتحدث قائلاً: "هناك لاعبون جيدون في المنتخب المغربي، مثل حكيم زياش الذي تألق رفقة أياكس أمستردام، إنها مقابلة ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات، وأعتقد أن المغرب بإمكانه إحداث مشاكل لبلجيكا في لقاء الغد، أتمناها مباراة ممتعة وفرجوية".

وسبق للمدرب غيريتس قيادة العارضة الفنية للمنتخب الوطني المغربي ما بين سنتيْ 2010 و2012، حيث شارك رفقته في نهائيات كأس أمم أفريقيا "الغابون - غينيا الاستوائية 2012".

ويُعاني صاحب الـ68 سنة حالياً من بعض تبعات أزمة صحية ألمّت به قبل مدة، غير أنه لازال يحرص على متابعة المباريات خلال فترة النقاهة التي يستفيد منها.

يُشار إلى أن لقاء المغرب وبلجيكا سيُقام، غدا الأحد، على أرضية ملعب "الثمامة"، انطلاقاً من الـ14:00 زوالاً (غرينيتش 1+)، علماً أن "الأسود" تعادلوا في المباراة الأولى أمام كرواتيا و"الشياطين الحمر" انتصروا على كندا.

عرض المحتوى حسب: