كرونو

None

ألفارو أربيلوا: "إسبانيا ستمتلك الكرة لكن المنتخب المغربي لن يعاني كثيرًا لأن لديه دفاعًا جيدًا"

اعترف الدولي الإسباني ولاعب ريال مدريد السابق ، بقوة المنتخب ، وذلك قبل المباراة التي ستجمع بين "أسود الأطلس" ومنتخب "لاروخا" لحساب ثمن نهائي "قطر 2022".

وقال أربيلوا في تصريحات أوردتها صحيفة "mundodeportivo": "هناك العديد من المنتخبات القوية للغاية ولكني أرى إسبانيا كأحد المرشحين للفوز بكأس العالم".

وفي حديثه عن الخسارة أمام اليابان، قال: "في بطولة مثل كأس العالم، فإن جميع المنتخبات تلعب مباراة سيئة، واليابان كانت الأفضل لتحدث الهزيمة. الأهم هو التأهل لدور الـ16".

"إسبانيا تأهلت لدور الثمن، والذي كان في النهاية هو الهدف. نظرًا لأنك لا تعرف أبدًا أي طريق هو الأفضل، فمن الآن فصاعدًا كل المنافسين معقدون. لكي تفوز بكأس العالم عليك أن تهزم الأفضل. لقد تم تحقيق الهدف وعلينا أن ننظر إلى المباراة التالية"، يضيف أربيلوا.

وتابع: "لدينا لاعبين رائعين ومدرب جيد، ونحن جميعًا نحافظ على هدفنا بأن إسبانيا ستلعب دورًا كبيرًا في هذا المونديال".

واعترف أربيلوا بقوة المنتخب المغربي بقوله: "لقد أظهر مستواه في دور المجموعات. لديه دفاع جيد. إسبانيا ستمتلك الكرة لكن المغرب لن يعاني كثيرًا بهذا المعنى".

وأتم حديثه: "أي شخص يتعين عليه مواجهة منافس يحبس نفسه خلفه، ولا يترك أي مساحة له سيكون الأمر معقدا بالنسبة له. سيحاول جميع المنافسين أن يفعلوا مثل ما فعلت اليابان أمامنا لأننا الفريق الأفضل".

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره المغربي، يوم الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: