كرونو

None

"الوينرز": "ضيعنا الكثير من النقاط داخل الميدان ولم يعد ممكنا التفريط في المزيد.. حان وقت الانتصارات وتكريس الريادة والاستمرار في الصدارة"

دعا الفصيل لنادي "الوينرز"، الجماهير الودادية ولاعبي الفريق الأحمر، للالتزام في المدرجات وعلى أرضية الملعب من أجل تحقيق النقاط الثلاث أمام ، في المباراة التي ستجمع الفريقين، لحساب الجولة الـ15 من "إنوي".

ونشر الفصيل الودادي بلاغا، جاء فيه: "مباراة هامة جدا، ويجب أن نتعامل معها بالجدية اللازمة، سواء على أرضية الميدان أو بالمدرجات قصد نيل النقاط الثلاث. ضيعنا الكثير من النقاط داخل الميدان، ولم يعد ممكنا التفريط في المزيد".

وأضاف: "ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم التقني من أجل 90 دقيقة من القتال، ومن الشراسة في الدفاع عن القميص. وينرز 2005 جاهزة للدفع بالفريق لتحقيق الفوز، وندعو أعضاء المجموعة للاستعداد لخلق الأجواء المعتادة دون توقف، ودون كلل أو ملل، فالفريق في حاجة لكل حنجرة وفي حاجة للمدرج الشمالي في أفضل أحواله لتحريك الملعب بأكمله بنفس الهيستيريا".

وتابع: "حان وقت الانتصارات، حان وقت تكريس الريادة والاستمرار في الصدارة. لنجسد على الواقع عبارة 'مقامك عال والهيبة من بكري'. عاش نادي الوداد الرياضي. معا للأبد".

وستجرى المباراة بين الفريقين يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: