كرونو

تاريخ الإزدياد 1986-03-27
مكان الإزدياد None
البلد ألمانيا
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع Goalkeeper
"حرب" بين نوير وإدارة بايرن ميونيخ!
"حرب" بين نوير وإدارة بايرن ميونيخ!

"حرب داخلية" في بايرن ميونخ.. نوير يهاجم إدارة النادي والرئيس أوليفر كان يرد!

خرج النجم مانويل نوير، بحوار مع منصة "ذي أتلتيك" و"Süddeutsche Zeitung"، هاجم من خلالهما إدارة ناديه الألماني، الشيء الذي سيزيد من "المشاكل" بينه وبين فريقه.

وأصبحت العلاقة بين نوير وبايرن "مضطربة"، إثر إصابته الخطيرة في التزلج، التي أنهت موسمه الحالي، ما دفع النادي للتفكير في خفض راتبه كعقاب له على لعبه رياضة أخرى تسببت في إصابته.

وقال نوير عن إقالة مدرب حراس مرمى بايرن 'توني تابالوفيتش': "بالنسبة لي كانت ضربة موجعة. شعرت وكأن قلبي اقتلع. كان هذا هو أكثر الأشياء وحشية التي مررت بها في مسيرتي الكروية. بعض الأشخاص ذرفوا الدموع لدى علمهم بخبر إقالة المدرب".

وأضاف: "لا يوجد سبب يمكنني به فهم سبب الإقالة. لم يعمل (تابالوفيتش) لمدة 11 سنة ونصف من أجلي فحسب، بل كان حاضرًا من أجل جميع الحراس، وأيضا من أجل النادي".

وتسببت هذه التصريحات، في غضب مسؤولي بايرن ميونخ، حيث خرج رئيس أوليفر كان وقال: "ما قاله مانويل في أجزاء من هاتين المقابلتين، فيما يتعلق بفسخ عقد توني تابالوفيتش، لا ينصفه كقائد للفريق، وليس ضمن قيم بايرن ميونخ. علاوة على ذلك، تأتي هذه التصريحات في وقت غير مناسب، لأننا نواجه مباريات مهمة للغاية. سوف نتحدث معه في هذا الشأن بشكل واضح".

تجدر الإشارة، إلى أن عقد مانويل نوير مع بايرن ميونخ، يمتد لغاية صيف 2024، وقد تعاقد النادي مع السويسري يان سومر، لتعويض غياب الحارس الألماني.

عرض المحتوى حسب: