كرونو

تاريخ الإزدياد 1973-01-15
مكان الإزدياد None
البلد مصر
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 87 كيلو
الموقع Goalkeeper
عصام الحضري
عصام الحضري

الاتحاد المصري يعلن عدم تعيين الحضري في أي منصب مستقبلاً

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على رحيل مدرب حراس مرمى الأولمبي، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم الأحد، إن الحضري تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الغابون وما بعدها، ولم يخطر محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد.

وأوضح الاتحاد في بيانه أنه تواصل مع نظيره السوري، مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

وكشف الاتحاد المصري أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفا للحضري.

كان الحضري قد أعلن في وقت سابق من يوم الأحد في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم الأحد: بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان محمد بركات و وميكالي.

وإلى جانب عمله في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، سبق للحضري أن تولى منصب مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول، أثناء الفترة التي تولى فيها البرتغالي كارلوس كيروش المهمة العام الماضي، والتي وصل فيها الفريق لنهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، والملحق الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم عن قارة إفريقيا، حيث خسر كلاهما أمام نظيره السنغالي.

عرض المحتوى حسب: