كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-07-12
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
None

ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال/ ريال مدريد يعاقب مضيفه ليفربول ويقلب تأخره بهدفين لانتصار "ساحق" (5-2)

قلب الإسباني تأخره من (2-0) أمام مضيفه الإنجليزي لانتصار "ساحق" (2-5)، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب "أنفيلد" لحساب ذهاب ثمن نهائي .

وكان شوط المباراة الأول مليئا بفرص التسجيل، حيث تقدم ليفربول في الدقيقة الـ4، عبر داروين نونيز إثر تمريرة "سحرية" من محمد صلاح نجح الأوروغواياني في تحويلها بالعقب صوب الشباك.

ووقع تيبو كورتوا في "هفوة قاتلة" حين أخطأ في ترويض الكرة، مانحا الكرة لمحمد صلاح على طبق من ذهب الذي وضعها بسهولة في الشباك (الدقيقة الـ14).

وبدأ النادي الملكي في الاستفاقة، وذلك عبر بعض الفرص التي قادها البرازيلي فينيسيوس جونيور، ونجح في تقليص النتيجة في إحداها بتسديدة "قوية" في حدود الدقيقة الـ21.

ورد أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول على خطأ كورتوا، حين حاول إبعاد الكرة من مربع العمليات، لتصطدم بفينيسيوس وتتجه صوب المرمى الخالي، معلنة عن هدف التعادل (الدقيقة الـ36').

وتواصلت سيطرة ريال مدريد في الشوط الثاني، حين أحرز إدير ميليتاو الهدف الثالث في الدقيقة الـ47 من ضربة رأسية بعد تمريرة "متقنة" من لوكا مودريتش.

وظهر الفرنسي كريم بنزيما في الصورة بهدفين متتابعين، أولهما في الدقيقة الـ55 بتسديدة ارتطمت بأحد المدافعين، وثانيهما في الدقيقة الـ67 بعد مراوغته الحارس بيكر ومغالطته الدفاع بكرة استقرت في الشباك.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين الفريقين، ستقام يوم 15 من شهر مارس المقبل (21:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “البيرنابيو" بالعاصمة مدريد.

عرض المحتوى حسب: