كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-03-16
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
سفيان المودن
سفيان المودن

المغرب التطواني: "المودن خاض ديربي الشمال وفي جعبته 4 إنذارات.. ندعو الجامعة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة"

أعلن نادي ، مراسلته للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بحجة مشاركة لاعب ، ، في "ديربي الشمال" لحساب الجولة الـ17 من "إنوي"، وفي جعبته 4 إنذارات متراكمة.

ونشر النادي بلاغا جاء فيه: "في إطار التتبع الدقيق لكل الجزئيات المترتبة عن كل مقابلة يخوضها فريقنا، وبعد القيام بالتحريات اللازمة في ما يخص المقابلة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية إنوي، تبين أن اللاعب سفيان يانيس المودن شارك في المقابلة رغم مراكمته لأربعة إنذارات".

وأضاف البلاغ، أن الإنذارات الأربعة تحصل عليها المودن في المباراة بين "نهضة بركان وحسنية أكادير، برسم الجولة الأولى، في الدقيقة 75"، ثم تلقى الإنذار الثاني في "مباراة نهضة بركان ضد الجيش الملكي (الجولة الثانية، الدقيقة 54)"، وكان الإنذار الثالث في "مباراة نهضة بركان ضد شباب حد السوالم (الجولة السادسة، الدقيقة 90+5)"، أما الإنذار الرابع فكان "بعد التحاق اللاعب بفريق اتحاد طنجة، في المباراة ضد فريق شباب حد السوالم (الجولة 16، الدقيقة 51)".

وأشار المغرب التطواني في بلاغه: "بالرجوع إلى المادة 53-1 من قانون الانضباط، يتعين على اللاعب الذي راكم 4 إنذارات أن يتوقف لمباراة واحدة في نفس المنافسة أي البطولة الاحترافية، الشيء الذي لم يتم تطبيقه من طرف فريق اتحاد طنجة حيث تم إشراك اللاعب في المباراة التي جمعته بفريقنا برسم الدورة 17. وعليه فلقد قام المكتب المسير بإرسال تصدي إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قصد القيام بالإجراءات الواجب اتخاذها في هذه النازلة".

واختتم البلاغ: "وتجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير قد قام بهذا الإجراء انطلاقا من واجبه في الدفاع عن مصالح الفريق، وعن تشبته بالدفاع عن مبادئ المنافسة الشريفة، وأن الغاية أولا وأخيرا هي التطبيق السليم للقوانين المؤطرة لكرة القدم الوطنية في حق كل الأندية على حد سواء".

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة اتحاد طنجة وضيفه المغرب التطواني، كانت قد جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي، وانتهت بفوز فريق "البوغاز" (2-0).

عرض المحتوى حسب: