كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-01
مكان الإزدياد None
البلد السنغال
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1998-02-14
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
None

البطولة الاحترافية/ الوداد الرياضي يصعد للصدارة بانتصاره على أ. خريبكة (3-2) في أول اختبار لمدربه غاريدو

انفرد بالصدارة عقب انتصاره على (3-2)، مساء يومه الثلاثاء، في المقابلة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الـ18 من "إنوي".

وافتتح أولمبيك خريبكة المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الـ8، بواسطة ، ولم تنتظر كتيبة المدرب خوان كارلوس غاريدو كثيرا لتعديل النتيجة عن طريق ، في الدقيقة الـ'15.

واستمرت أحداث الشوط الأول بضغط متواصل من الوداد، عبر مجموعة من الانسلالات الهجومية، كانت أبرزها تصويبة أيوب العملود، في الدقيقة '28 والتي وجدت تألق الحارس الخريبكي.

وواصل الفريق الأحمر محاولاته الكثيرة لاختراق دفاع الضيوف، ليتمكن المهاجم السنغالي بولي صامبو، من ترجمة إحداها إلى هدف ثانٍ في الدقيقة الـ'38. قبل أن يعود الأخير لتسجيل هدف ثالث تم إلغاؤه بسبب التسلل.

وانطلق الشوط الثاني على وقع نسق هجومي من طرف عناصر الوداد، وفي المقابل حاول أولمبيك خريبكة الحد من خطورة التركيبة البشرية للفريق الأحمر، والقيام بمحاولات هجومية لكن بدون أي تغيير في النتيجة.

وفي الدقيقة الـ65' تسنى لأصحاب الأرض زيارة شباك أولمبيك خريبكة للمرة الثالثة، عن طريق تصويبة على الطائر لـ، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يقلص الفريق الخريبكي الفارق بهدف ز في الدقيقة الـ'76.

وبهذه النتيجة، يتصدر الوداد الرياضي سبورة الترتيب برصيد 38 نقطة، في حين تجمدت حصيلة أولمبيك خريبكة عند النقطة الـ11 في المركز قبل الأخير.

عرض المحتوى حسب: