كرونو

عقوبات صارمة على فريق قادش الإسباني
عقوبات صارمة على فريق قادش الإسباني

الإيقاف لما مجموعه 17 مباراة.. "عقوبات صارمة" في حق قادش والنادي يرد: "عقوبات غير عادلة على الإطلاق ومخالفة للقانون!"

أصدرت الهيئة التأديبية للاتحاد الاسباني لكرة القدم، عقوباتها في حق نادي ، عقب الأحداث التي وقعت بعد نهاية مباراة الجولة 25 من ضد ، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي (10 مارس).

ودخل لاعبو وبعض أعضاء الطاقم التقني لقادش، في جدال مع حكم المباراة، ما تسبب في طرد حارس المرمى ""، وقبله تلقى اللاعب "" البطاقة الحمراء.

وعوقب الحارس "" بالإيقاف 4 مباريات، مقابل إيقاف زميله "" 3 مباريات، بالإضافة إلى عقوبات أخرى ضد أعضاء من الجهاز الفني، ويتعلق الأمر بمدرب الحراس "لولو بوكاردو" (6 مباريات) و"دييغو بيريرا" المدرب المساعد (4 مباريات)، وبالتالي فإن مجموع العقوبات هو 17 مباراة.

وأصدر قادش بلاغا ردا على هذه العقوبات، مؤكدا أنها "غير عادلة على الإطلاق ومخالفة للقانون، بالإضافة إلى كونها غير متناسبة ومفرطة ومضرة بشكل واضح بنادي قادش والأشخاص الخاضعون للعقوبات، في ضوء الوقائع التي حدثت بالفعل والتي تنبثق عنها العقوبات المفروضة".

واختتم النادي الإسباني بلاغه: "لهذا السبب، من أجل الحفاظ على حقوق ومصالح اللاعبين والموظفين الفنيين وحمايتهم، وكذلك حقوق النادي، في لحظة حاسمة وذات أهمية مطلقة للكيان ومستقبل المسابقة، ستقدم المصالح القانونية لنادي قادش لكرة القدم الادعاءات المقابلة، من أجل منع تعرض النادي ولاعبينا لأذى خطير من خلال قرار، حسب فهمنا فإنه غير عادل تمامًا ومخالف للقانون".

عرض المحتوى حسب: