كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-09-05
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
أنور طرخات
أنور طرخات

طرخات: "ما علينا سوى تقديم كل ما لدينا على أرضنا وأمام جماهيرنا ضد بيراميدز لحسم التأهل"

قال ، مدافع ، إن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة المصري، يوم غد الأحد، مؤكداً أن مجموعته تهدف إلى الانتصار وحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، ما دامت ستحظى بعامليْ الأرض والجمهور.

وأوضح طرخات في الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة بالقول: "الحمد لله، نحن على أهبة الاستعداد لهذه المباراة، نُدرك أنها لن تكون سهلة أمام فريق قوي، لكننا سنخوضها على أرضية ملعبنا وأمام جماهيرنا وما علينا سوى تقديم كل ما لدينا لحسم التأهل".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "الحمد لله لا نشكو إصابات في الفريق، وهذا يعود إلى العمل الكبير الذي يقوم به الطاقم الطبي في ظل البرنامج المُزدحم باللقاءات، كما أن الإدارة تحاول توفير كل وسائل الاسترجاع البدني".

"ينبغي علينا الحفاظ على تركيزنا في هذه المرحلة والأهم أن نظل متواجدين في كل الواجهات التي ننافس عليها ولمَ لا التتويج بها جميعها في آخر المطاف"، يستطرد طرخات.

ويستقبل الجيش الملكي نظيره بيراميدز المصري، غدا الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش)، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عرض المحتوى حسب: