كرونو

بسبب موقف ناديه من قضية نيغريرا فلورنتينو بيريز يقرر عدم حضور الكلاسيكو في برشلونة لأول مرة منذ رئاسته لريال مدريد
بسبب موقف ناديه من قضية نيغريرا فلورنتينو بيريز يقرر عدم حضور الكلاسيكو في برشلونة لأول مرة منذ رئاسته لريال مدريد

بسبب موقف ناديه من "قضية نيغريرا".. فلورنتينو بيريز يقرر عدم حضور الكلاسيكو في برشلونة لأول مرة منذ رئاسته لريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس، فلورنتينو بيريز، قرر عدم حضور الكلاسيكو أمام ، وذلك بسبب توتر العلاقة بين الناديين، على خلفية "قضية نيغريرا".

وذكرت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، أن ريال مدريد يتوقع استقبالاً عدائياً لبعثة فريقه في برشلونة، بعدما كشفت إدارة النادي عن موقفها النهائي من "قضية نيغريرا"، عبر بيان جاء فيه: "يود ريال مدريد أن يعرب عن قلقه البالغ من خطورة الوقائع ويؤكد ثقته في النظام القضائي. اتفق النادي، دفاعًا عن حقوقه المشروعة، على الظهور أمام المحكمة عندما يفتح القاضي القضية أمام الأطراف المتضررة".

وأوضح ذات المصدر أن بيريز سيغيب عن ريال مدريد في رحلته إلى برشلونة لأول مرة منذ أن أصبح رئيساً للنادي، علما أن هذا القرار يأتي في ظل التوترات القائمة بين الناديين بسبب "قضية نيغريرا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد غريمه ريال مدريد، في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينتش)، وذلك على أرضية ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

يُشار إلى أن برشلونة يحتل صدارة "الليغا" برصيد 65 نقطة، بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

عرض المحتوى حسب: