كرونو

None

كأس الكونفدرالية/ الجيش الملكي يبلغ ربع النهائي بعد انتصاره على بيراميدز المصري (1-0)

تأهل إلى ربع نهائي ، عقب فوزه على المصري (1-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وعرفت بداية المباراة اندفاعا بدنيا قويا من كتيبة فيرناندو دا كروز، لتسجيل هدف السبق، وبالمقابل مارس الفريق المصري ضغطا على دفاع الفريق العسكري لكن دون جدوى.

وسيطر الجانب التكتيكي على مجريات المشهد الأول، حيث اعتمد الفريق العسكري على الاحتفاظ بالكرة لمدة أطول، عن طريق تمريرات قصيرة بين عناصر الفريق، لاختراق دفاع بيراميدز لكن دون أي جديد.

واستمرت نتيجة البياض طيلة الدقائق المتبقية، رغم بعض المحاولات الهجومية والتي فشل الطرفين في ترجمتها لهدف التقدم.

وبعد الاستراحة، تمكن الجيش الملكي من زيارة شباك الفريق المصري عن طريق أحمد حمودان، في الدقيقة الـ'61، بعد أن تصدى الحارس أحمد الشناوي للكرة الأولى قبل أن يكملها مهاجم الفريق العسكري في المرمى.

وبعد تسجيل الهدف ارتفع إيقاع المباراة، حيث قام بيراميدز بمجموعة من الانسلالات الهجومية لتعديل النتيجة، كانت أبرزها تسديدة مصطفى فتحي، في الدقيقة الـ71 والتي نجح أيوب لكرد في التصدي لها.

وضمن الجيش الملكي تأهله لربع نهائي المسابقة الأفريقية، بعد تصدره للمجموعة برصيد 10 نقاط، يليه بيراميدز وفيوتشر المصريين بـ8 نقاط، في حين يتذيل أسكو دي كارا الترتيب بنقطة وحيدة.

عرض المحتوى حسب: