كرونو

باتريس إيفرا يتحدث عن أول لقاء معه فيرغيسون
باتريس إيفرا يتحدث عن أول لقاء معه فيرغيسون

إيفرا عن أول لقاء مع فيرغسون: "شعرت كأنني في مقابلة مع الـ'FBI'.. سألني هل تشرب الخمر هل تحب الخروج ليلا؟"

كشف اللاعب الفرنسي السابق، باتريس إيفرا، اللقاء الأول الذي دار بينه وبين المدرب السير أليكس فيرغسون، قبل التعاقد معه وضمه إلى صفوف الإنجليزي.

وأدلى لاعب السابق، بتصريحات لقناة "Vibe with Five" على موقع "يوتيوب"، قال فيها: "أول لقاء لي مع السير أليكس، كان في مطار باريس. كنت أنا ووكيل أعمالي، هذا الأخير لعب دور المترجم، بحكم أن لغتي الإنجليزية ولم تكن جيدة، وفيرغسون لم يكن يتحدث اللغة الفرنسية".

وقال بخصوص ما دار بينهما في أول لقاء: "أتذكره جيدا وهو يسألني بعض الأسئلة مثل: 'هل تشرب الخمر؟ لا'، 'هل تحب السهر؟ أحيانا'، 'هل أنت مستعد لعدم خسارة أي مباراة؟ نعم'، 'هل أنت مستعد حتى لعدم التعادل؟ نعم'".

وأضاف: "هذا اللقاء، جعلني أشعر وكأنني في مقابلة مع مكتب التحقيقات الفيدرالي 'FBI'. عندما صافحته، كل ما بدر في ذهني، هو أنني قلت لنفسي 'أنا مستعد، لكن إذا خبيت ظنه، سيقتلني هذا الرجل' ،" لذلك كان الأمر مثيرًا للإعجاب حقًا".

تجدر الإشارة، إلى أن باتريس إيفرا، قضى 8 مواسم ونصف في صفوف مانشستر يونايتد، فاز خلالها بجميع الألقاب الممكنة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (1) والدوري الإنجليزي الممتاز (5) وكأس العالم للأندية (1).

عرض المحتوى حسب: