كرونو

None

برشلونة يرسل كشافين للمغرب لحضور مباراة الأسود والبرازيل بغية متابعة شادي رياض والزلزولي وأمرابط والبرازيلي فيتور روكي

تتجه أنظار كشافي نادي الإسباني إلى وديةأمام نظيره، لمتابعة 4 لاعبين.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة سيرسل كشافيه لحضور مباراة المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي، من أجل متابعة 4 لاعبين، وهم عبد الصمد الزلزولي وشادي رياض، وسفيان أمرابط، إضافة إلى اللاعب البرازيلي فيتور روكي.

وسيراقب "البارسا" لاعبه شادي رياض الذي يحمل قميص الفريق الرديف، من أجل اختبار قدراته في هذا النوع من المباريات الكبيرة، خصوصاً وأن الفريق الإسباني يعتبر رياض ضمن خططه المستقبلية في خط الدفاع، بعد المستويات المميزة التي قدمها هذا الموسم.

وسيوجه برشلونة اهتمامه أيضاً للاعبه الزلزولي، المعار هذا الموسم إلى أوساسونا، والذي أوضح النادي سلفاً أنه يدخل ضمن خطط الفريق المستقبلية، حيث سيعود هذا الصيف للفريق الكاتالوني، وسيخوض معهم التجمع الإعدادي بالولايات المتحدة، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله.

وسيستمر برشلونة في مراقبة سفيان أمرابط بغية الحصول على خدماته من فيورنتينا الإيطالي، حيث سبق وأن قدم الفريق عرضاً رسمياً لضمه على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في الميركاتو الشتوي الماضي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه وديا المنتخب البرازيلي يومه السبت في أول ظهور للمنتخبين بعد كأس العالم "قطر 2022"، على الساعة العاشرة مساء (22:00 غرينيتش).

عرض المحتوى حسب: