كرونو

شبكة UOL البرازيلية في تقرير لها يتميز ملعب مباراة المغرب ضد البرازيل بأجواء كأس العالم ومطعم في الهواء الطلق بسبب رمضان
شبكة UOL البرازيلية في تقرير لها يتميز ملعب مباراة المغرب ضد البرازيل بأجواء كأس العالم ومطعم في الهواء الطلق بسبب رمضان

شبكة "UOL" البرازيلية: "يتميز ملعب مباراة المغرب ضد البرازيل بأجواء كأس العالم ومطعم في الهواء الطلق بسبب رمضان"

عبّرت شبكة "UOL" البرازيلية عن إعجابها بالأجواء التي تعيشها الجماهير المغربية والأجنبية، قبل انطلاق المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره ، اليوم السبت (22:00 غرينتش)، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وعنونت تقريرها عن المواجهة الودية المرتقبة بطنجة: "يتميز ملعب مباراة المغرب ضد البرازيل بأجواء كأس العالم ومطعم في الهواء الطلق".

وتابعت الشبكة وصفها للأجواء خارج ملعب طنجة الكبير: "تحول محيط الملعب إلى مطعم في الهواء الطلق في وقت مبكر من مساء اليوم السبت. السبب هو رمضان، شهر الصيام. لهذا قرر آلاف المشجعين المغاربة الذهاب إلى ملعب طنجة بأكياس من الطعام... أصبحت الحديقة المجاورة للمدخل الرئيسي مشهدًا لنوع من النزهة حيث تتجمع عائلات بأكملها في انتظار نهاية فترة الصيام".

وواصلت "UOL" وصفها للأحداث التي تسبق المباراة، مشبهةً إياها بـ"أجواء كأس العالم"، بتواجد الآلاف من المشجعين في شوارع طنجة وهم يرتدون قمصان المنتخب الوطني المغربي، رابع "مونديال قطر"، بالإضافة إلى مئات المناصرين الأجانب الذين يفتخرون بقميص بطل العالم 5 مرات.

عرض المحتوى حسب: