كرونو

إدنالدو رودريغيز
إدنالدو رودريغيز

رئيس الاتحاد البرازيلي: "أُقدّر أنشيلوتي وطريقة عمله.. سنرى إن كنا قادرين على التعاقد معه أثناء بحثنا عن مدرب جديد للمنتخب"

أكَّد رئيس ، إدنالدو رودريغيز، سعيه للتعاقد مع الإيطالي وتنصيبه مدربا للمنتخب الأول، مُشيراً إلى أن ضمّ المدير الفني لنادي يُعد بمثابة مطلب شعبي في البرازيل حاليا.

وقال رودريغيز في تصريحات لوكالة "رويترز": "إنني أُقدّر فعلا أنشيلوتي بسبب صِدقه وطريقة عمله، إنه مدرب رائع لديه الكثير من الإنجازات ويحظى باحترام جميع اللاعبين، ليس فقط رونالدو نازاريو أو فينيسيوس جونيور، لكن اللاعبين الذين اشتغلوا تحت إمرته".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أنشيلوتي يحوز كذلك احترام الجماهير، في كل ملعب أذهب إليه داخل البرازيل إسم أنشيلوتي أول من يُقابلني، كل الجماهير تسألني عنه. إنهم يتحدثون عنه بطريقة بالغة التأثر، تقديراً للعمل الذي أنجزه في مساره التدريبي".

"دعونا نثق في الله وننتظر الوقت المناسب وبعدها سنرى إذا كان بإمكاننا جعل ذلك ممكنا، في إطار بحثنا عن مدرب جديد للمنتخب البرازيلي"، يُردف رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وكان منتخب "السامبا" قد خاض مباراة ودية أمس السبت أمام المغرب وانهزم خلالها بهدفيْن لهدف، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، وقد قاده المدرب المؤقت رامون مينيزيس.

عرض المحتوى حسب: