كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
عمر دا فونسيكا يصرح الأرجنتينيون يسافرون رغم صعوبة وضعهم المادي وهناك من باع سيارته من أجل الذهاب إلى قطر ومن فضل ذلك على إصلاح أسنانه
عمر دا فونسيكا يصرح الأرجنتينيون يسافرون رغم صعوبة وضعهم المادي وهناك من باع سيارته من أجل الذهاب إلى قطر ومن فضل ذلك على إصلاح أسنانه

عمر دا فونسيكا: "الأرجنتينيون يسافرون رغم صعوبة وضعهم المادي وهناك من باع سيارته من أجل الذهاب إلى قطر ومن فضّل ذلك على إصلاح أسنانه"

سلط اللاعب الأرجنتيني السابق، عمر دا فونسيكا، الضوء على تضحيات الجماهير الأرجنتينية خلال "قطر 2022"، مؤكداً أن هناك من قرر بيع سيارته للذهاب إلى قطر، مفضلا ذلك على إصلاح أسنانه.

وتحدث دا فونسيكا عن جماهير الأرجنتين في تصريح تلفزيوني: "الأرجنتينيون يسافرون رغم صعوبة وضعهم المادي. إنهم لا ينامون كثيراً ويقومون بالترحال لمسافات طويلة. هناك بعض الشباب يأتون من جنوب الأرجنتين، في رحلة طيران تصل إلى 26 ساعة".

وأكمل حديثه موضحًا: "هناك من قام ببيع سيارة جدته وهناك من باع سيارته للذهاب إلى قطر، وهناك من فضّل السفر إلى هناك على إصلاح أسنانه. الوضعية المادية صعبة للغاية في الأرجنتين، وهم بحاجة إلى العودة وتعويض كل ذلك".

وكانت جماهير الأرجنتين قد خطفت الأضواء في "مونديال قطر" بحضورها الكبير في جميع مباريات منتخب بلادها خلال المنافسة، حيث صنف مناصرو "التانغو" بالإضافة إلى مشجعي المغرب والبرازيل، "الأفضل" في النسخة الأخيرة لكأس العالم.

عرض المحتوى حسب: