كرونو

None

وزير الرياضة الجزائري: "الملاكمة إيمان خليف قامت بتحليل ثاني وننتظر نتائجه بعد 4 أيام والاتحاد الدولي لم يقبل الطعن الذي تقدمنا به يوم أمس"

أكد عبد الرحمان حماد ، أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للملاكمة لم تقبل الطعن الذي تم التقدم به، بعد استبعاد الملاكمة إيمان خليف من خوض نهائي بطولة العالم للسيدات وزن 66 كلغ.

وقال وزير الشباب والرياضة الجزائري في تصريح لصحيفة "النهار": "قبل أي نهائي الاتحاد الدولي للملاكمة النسوية يقوم بتحاليل، وهذا التحليل أقيم يوم الخميس 16 مارس، والنتائج ظهرت يوم الخميس 23 مارس. الاتحاد الجزائري قام بالطعن يوم أمس الأحد، واللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لم تقبله وأقصيت الملاكمة من خوض النهائي".

وأضاف عبد الرحمان حماد: "سنقوم بكل ما في وسعنا للدفاع على هذه القضية. الأمر الذي يريحنا هو أن هذه البطولة لا تسيّرها اللجنة الدولية للملاكمة، لأنه فيها عدة مشاكل. الملاكمة إيمان خليف قامت بتحليل ثاني وننتظر نتائجه بعد 4 أيام".

واختتم حديثه: "لا أستطيع الكشف عما قالته إيمان خليف حول تعرضها لمؤامرة خارجية وداخلية. سنقدم الطعن في القضية، لأنها محل متابعة، وعندما سيكون هناك الجديد سنعلمكم".

واستبعد الاتحاد الدولي للملاكمة، الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، من المشاركة في نهائي بطولة العالم للسيدات وزن 66 كلغ، بسبب ارتفاع هرمون الذكورة "التستوستيرون" بشكل مفرط في جسمها.

عرض المحتوى حسب: