كرونو

هوغو بروس يصرح بعد تأهل جنوب أفريقيا إلى كأس أمم أفريقيا تغمرني سعادة كبيرة ولدي 100 شعور بعد تفادي الرصاصة الأخيرة من المغرب
هوغو بروس يصرح بعد تأهل جنوب أفريقيا إلى كأس أمم أفريقيا تغمرني سعادة كبيرة ولدي 100 شعور بعد تفادي الرصاصة الأخيرة من المغرب

بروس بعد تأهل جنوب أفريقيا إلى كأس أمم أفريقيا: "تغمرني سعادة كبيرة ولدي 100 شعور بعد تفادي الرصاصة الأخيرة من المغرب"

عجز مدرب ، ، البالغ من العمر 70 سنة، عن التعبير عن شعوره بعد حسم تأهل منتخب الـ"بافانا بافانا" إلى "كوت ديفوار 2023"، المقرر إجراؤها مطلع العام المقبل، وذلك بعد فوزه على (1-2) واحتلاله المركز الثاني في المجموعة الـ11 من التصفيات برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب المغربي المتأهل سلفًا برصيد 6 نقاط (في مجموعة تضم 3 منتخبات فقط بعد إيقاف منتخب زيمبابوي).

وصرح البلجيكي لموقع "Sowetan Live" الجنوب أفريقي: "من الصعب التعبير عن مشاعري. نعم، تغمرني سعادة كبيرة. لدي 100 شعور بعد تفادي الرصاصة الأخيرة (من المغرب)".

وأضاف: "سعيد جدًا لأننا تأهلنا. لو تعادلنا، كنّا سنلعب أمام المغرب في يونيو وتلعب ليبيريا ضده في شتنبر، ووفق هذا البرنامج يمكن توقع أي شيء".

"يمكن أن يأتي المغرب إلى جنوب أفريقيا في يونيو بفريق جيد (لتحقيق الفوز)، ثم يباشروا الاستعداد لكأس أمم أفريقيا بمواجهة ليبيريا، وهذا الأخير لديه فريق بجودة أقل"، يستطرد بروس موضحًا سر سعادته المضاعفة بحسم التأهل إلى "الكان".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "بالنسبة لنا الآن، سنلعب مباراة ودية جيدة جدًا ضد المغرب. لم تعد مواجهة مهمة، لكننا سنحاول تجهيز فريقنا بشكل جيد لنكون في أفضل حال في كأس أمم أفريقيا بالكوت ديفوار".

عرض المحتوى حسب: