كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-04-11
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
باتريس إيفرا يصرح مؤكدا أن داني ألفيس قال له باريس سان جيرمان لن يفوز أبدا بدوري أبطال أوروبا لأن لاعبيه عبارة عن نجوم موسيقى الروك
باتريس إيفرا يصرح مؤكدا أن داني ألفيس قال له باريس سان جيرمان لن يفوز أبدا بدوري أبطال أوروبا لأن لاعبيه عبارة عن نجوم موسيقى الروك

باتريس إيفرا: "داني ألفيس هو من قال لي: 'باريس سان جيرمان لن يفوز أبدًا بدوري أبطال أوروبا.. نحن نجوم موسيقى الروك'"

واصل اللاعب الفرنسي السابق، باتريس إيفرا، انتقاده لإدارة، موضحًا أن النادي يهتم أكثر بـ"العروض الموسيقية" واستضافة نجوم "تلفزيون الواقع"، عوض الاهتمام بتطوير الجانب الرياضي وتحقيق لقب الذي طال انتظاره.

واستشهد إيفرا في تصريحاته بمحادثة سابقة مع داني ألفيس، الذي دافع عن ألوان النادي الباريسي في الفترة من 2017 إلى 2019، حيث أكد البرازيلي حسب ما عاينه في "حديقة الأمراء" آنذاك، أن الـ"بي إس جي" لن يتمكن أبدًا من الفوز بدوري الأبطال.

وصرح إيفرا لقناة "RMC Sport" الفرنسية قائلًا: "لدي مشكلة واحدة فقط في باريس. نحن نفتح السجادة الحمراء للجميع. عند وصولك، سترى أن بعض اللاعبين ليس لديهم حتى 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "كان داني ألفيش هو من قال لي في ذلك الوقت: 'لكن يا باتريس، باريس سان جيرمان لن يفوز أبدًا بدوري أبطال أوروبا. هيا تعال، نحن نجوم موسيقى الروك'".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "في المدرجات، لن تجد برنارد لاما (الحارس السابق)، لكنك سترى كارداشيان ورفاقها. إنه نادٍ للأعمال الاستعراضية، وكرة القدم ليست أولويته. عندما أذهب لمتابعةة مباراة لباريس سان جيرمان، يكون ذلك من أجل مشاهدة حفلة موسيقية".

عرض المحتوى حسب: