كرونو

None

لكبيّر: "استخلصنا الكثير من مواجهة سيمبا والرجاء قام باللازم في جميع مبارياته بعصبة الأبطال"

أكد منذر لكبيّر، مدرب ، أنه استخلص العديد من الدروس من المباراة التي جمعت فريقه بضيفه سيمبا التنزاني، والتي حسمها الفريق الأخضر (3-1)، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال لكبيّر في تصريحات إعلامية تلت المقابلة: "استخلصنا الكثير من مباراة سيمبا، وأهم شيء هو أننا عندما نلعب داخل ميداننا نلعب على الانتصار ونفرض أسلوب لعبنا".

وتابع: "بدأنا بضغط عال سجلنا بعده هدفا. وجدنا أمامنا منافسا قويا، وكان علينا الصبر وإيجاد المنفذ، والحمد لله أكملنا الشوط الأول منتصرين. عندما تكون منتصرا بهدف دون مقابل أكيد المنافس سيقوم بردة فعل وعليك أن تدافع جيدا".

"للأسف استقبلنا هدف التعادل، ولم يكن يجب أن يقع ذلك، ولكن أريد أن أشير إلى ردة فعل اللاعبين بعد التعادل، لقد سيطرنا وسجلنا هدفين. ليس من السهل فعل ذلك لأن سيمبا منافس محترم، ومن الصعب إنهاء المباراة أمامه بثلاثة أهداف"، يضيف مدرب الرجاء.

وأردف: "فريق سيمبا تطور ويلعب كرة جيدة. إنه قوي هجوميا ولديه دفاع حصين، ويلزمنا أن نكون في أحسن حالاتنا فرديا وجماعيا للفوز عليه. تقريبا كنا أفضل من المنافس في أغلب الأوقات، وأهم من ذلك أننا ترجمنا تلك السيطرة إلى أهداف".

واختتم: "مباريات دوري أبطال أفريقيا فيها نسق محترم. شاهدنا الرجاء الذي قام باللازم في جميع مبارياته، نحن ننظر لمقابلة تلو الأخرى. المواجهة القادمة هي الديربي، وإن شاء الله علينا أن نكون جاهزين كما يلزم لمناقشة اللقاء جيدا".

عرض المحتوى حسب: