كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-12-17
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Midfielder
بمشاركة عبد الصمد الزلزولي كأساسي ريال مدريد يتغلب على أوساسونا بهدفين لواحد ويتوج بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه
بمشاركة عبد الصمد الزلزولي كأساسي ريال مدريد يتغلب على أوساسونا بهدفين لواحد ويتوج بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه

بمشاركة الزلزولي كأساسي.. ريال مدريد يتغلب على أوساسونا (2-1) ويُتوج بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه

حقق لقب للمرة الـ20 في تاريخه، بعد تفوقه على بهدفين لواحد، في نهائي المسابقة والذي أقيم على أرضية ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

وانطلقت المباراة التي شهدت مشاركة ، ، كأساسي قي تشكيلة أوساسونا، (انطلقت) وسط إثارة كبيرة، بعد أن تمكن ريال مدريد من إحراز هدف السبق عن طريق البرازيلي رودريغو في الدقيقة الثانية.

وحاول أوساسونا العودة في النتيجة سريعًا، حيث كاد الزلزولي يُعدّل الكفة بعد تفوقه على إيدير ميليتاو وانفراده بالحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، إلا أن تسديدته المتجهة إلى الشباك أنقذها داني كارفاخال من على خط المرمى.

وانتهى الشوط الأول بتقدّم النادي الملكي (1-0)، لكن أوساسونا كان عازمًا على تعديل النتيجة مع انطلاق الشوط الثاني، وتأتى له ذلك عن طريق تصويبة قوية للاعب، لوكاس تورو، سكنت الشباك في الدقيقة 58.

واختفت الآلة الهجومية لريال مدريد لبضع لحظات عن الأنظار، قبل أن تعود للاشتغال وينجح البرازيلي رودريغو في إحراز ثاني الأهداف في الدقيقة 69.

وحافظ رجال المدرب، كارلو أنشيلوتي، على تقدّمهم بفضل انضباطهم التكتيكي، لتنتهي المواجهة بانتصارهم (2-1) وتتويجهم بكأس الملك الغائبة عن خزائن النادي الملكي منذ موسم 2013-2014.

عرض المحتوى حسب: