كرونو

تاريخ الإزدياد 2002-02-25
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
None

كشطة: "الركراكي شخص جيد.. لم أتوقع تمثيل المنتخب الوطني الأول وكنت سعيدا بذلك"

أقر الدولي المغربي ياسين كشطة، لاعب لوهافر الفرنسي، أنه لم يكن يتوقع تمثيل المنتخب الأول عندما تمت المناداة عليه من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي.

وقال كشطة في حوار مع "ونزي مونديال": "بفضل المجموعة تأتي المكافآت الفردية. لو لم نبصم على موسم استثنائي مع لوهافر، لما تمت المناداة علي لتمثيل المنتخب الوطني، لهذا قمت بتوجيه الشكر للكل؛ النادي والمدرب وكذا زملائي في الفريق والطاقم التقني".

وتابع تصريحاته بالحديث عن الركراكي: "لقد جاء مرة لمشاهدتنا في مباراتنا أمام سوشو، وقد أخد وقتا حينها، إنه شخص جيد. أنا لا أعرفه عن قرب لكننا تحدثنا ومرت الأمور بشكل جيد، بعدها كنت أنتظر أن تتم المناداة علي للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، وليس المنتخب الأول".

وأكمل: "بصراحة كنت سعيدا وكان ذلك ممتعا، لا توجد كلمات تصف ما شعرت به، كان والداي فخورين أيضًا. الفارق البسيط هنا هو أنني لعبت دائمًا مع المنتخب المغربي في فئة تحت 16 أو 20 سنة، ولعبت في العديد من بطولات كأس الأمم الأفريقية. وهذا المسار كان نوعاً ما منطقي".

وعن مسار المنتخب الوطني في المونديال، قال: "لقد كانت لديهم رحلة رائعة، ولسوء الحظ واجهوا فرنسا في نصف النهائي. لقد شاهدت كل المباريات وذهبت إلى المغرب أثناء فترة الراحة وتابعت المقابلات هناك. لقد كان جوًا مجنونًا".

وأتم حديثه: "قمنا حتى بفترة تدريب لبضعة أيام بالمغرب مع لوهافر، وتابعنا ربع النهائي ضد البرتغال هناك. سأذهب وأنظر كيف تسير الأمور، وسأحاول فرض نفسي شيئًا فشيئًا مع الأشخاص الموجودين هناك".

عرض المحتوى حسب: