كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-03-29
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 166 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
None

أوك في رسالة وداعية: "انتهت قصتي مع الوداد ولم تنته كمحب لكيان عشت معه 5 سنوات وتوجت رفقته بـ4 ألقاب"

وجه رسالة وداعية لمكونات نادي ، بعد رحلة استمرت لـ5 مواسم كروية، حصد من خلالها اللاعب العديد من الألقاب.

وانتقل أوك إلى الوداد الرياضي عام 2018 قادما من حسنية أكادير بعقد يمتد لثلاث سنوات، قبل أن يقوم بتجديد إقامته في الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكتب أوك رسالة وداعية على حسابه في "إنستغرام"، جاء فيها: "شاءت الأقدار أن يكون هذا خطابا وداعيا لعائلتي التي قضيت برفقتها 5 سنوات، خطاب كنت أتمنى ألا يصل ذات يوم وأكتبه لكن حكم الله لا مفر منه".

وتابع: "انتهت قصتي مع الوداد كلاعب لكن لن تنتهي كمُحب لهذا الكيان الذي عشت معه أفضل الفترات، حققت فيها 4 ألقاب وكانت قد تكون أكثر".

وأكمل: "يشهد الله أنني لم أدّخر قطرة عرق واحدة في سبيل الفريق، ولو تطلب الأمر دمي لمنحته دون تردد، وحتى في أحلك فتراتي كلاعب كنت نِعم المساند لزملائي من بنك الاحتياط أو المدرجات أو حتى شاشة التلفاز، لأن ما كان يهمني هو شمل العائلة الحمراء ورؤيتها في العالي دائما".

واسترسل: "لن أقول وداعا لأن هذا الكيان سيظل في قلبي دائما، وجمهوره ستظل تشجعياته في أذني، بل وحتى انتقاداته سأواصل التعلم منها، لأنها تأتي ممن تحبهم ويحبونك، ومن يريدون لك الخير والتوفيق دائما".

واختتم: "أتمنى التوفيق والسداد للوداد دائما وأشكر كل من ساندني وشجعني وانتقدني، أشكر كل اللاعبين الذين جاورتهم هنا دون استثناء، وأشكر بالدرجة الأولى الجمهور الذي كان ولا يزال الرقم واحد لهذا الكيان وأرجو دعواتهم لي".

عرض المحتوى حسب: