كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-14
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
العربي الناجي
العربي الناجي

الناجي لـ"البطولة": "لاعبو الجيش الملكي كانوا رجالا أمام أسكو دي كارا وسنحظى بالنجاعة الهجومية مستقبلاً"

أبدى ، لاعب ، سعادته بالفوز الذي حصده فريقه على حساب التوغولي، مساء اليوم الأحد، لافتاً إلى أن الكتيبة العسكرية لازالت لم تُفرج عن كامل إمكانياتها وتحتاج إلى بعض الوقت للتعبير عن كل ما لديها هذا الموسم.

وقال اللاعب الذي شغل مركز قلب الدفاع في مقابلة اليوم، ضمن تصريح خاص لـ"البطولة": "هذه المباراة وضعتنا أمام فريق أسكو دي كارا الذي سبق لنا مواجهته في الموسم الماضي ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية، لقد غيّر تركيبته البشرية بنسبة 80 في المئة، ونحن كذلك عزّزنا صفوفنا بلاعبين وغادرنا آخرون والآن نحن بصدد البحث عن التوليفة المناسبة".

وتابع: "مقابلة اليوم كان الحافز المعنوي فيها يحتل أهمية كبرى لأننا كُنا ندرك أن نتيجة الفوز ستنعكس بالإيجاب على الفريق، الحمد لله حققنا مبتغانا. الشوط الأول حاولنا جس النبض لأن الخصم في الموسم الفارط كان يعتمد رسما خططيا قوامه 2-5-3، لكن هذا الموسم لم يبدأ بنفس النظام بل دخل بـ3-3-4 لأنه غيَّر مدربه".

وأردف الناجي: "كنا ملزمين بجس النبض والاطلاع على مكامن القوة والضعف، لكننا لم نتكفِ بذلك وإنما سجّلنا الهدف، وفي الجولة الثانية استطعنا خلق فرص بفضل التغييرات والنظرة التقنية للمدرب، النجاعة الهجومية ستأتي شيئا فشيئاً، فالمهاجم التوغولي اسماعيل أغورو يملك الجودة ونحتاج فقط إلى بعض الوقت لإيجاد النّسق".

"سعداء بتحقيق الفوز، لكن هذا الانتصار لا يعني أننا تأهلنا، بل تنتظرنا مهمة إنجاز الأمر بشكل رسمي في مراكش ضمن مقابلة الإياب، أشكر اللاعبين على القتالية ولم يظهر الفرق بين الأسماء القديمة والجديدة، كل اللاعبين قاتلوا وتفانوا في تمثيل الزعيم حتى يظهر بوجهه الحقيقي لتشريف الكرة الوطنية"، يختم اللاعب المُجرّب في صفوف الجيش الملكي.

وتغلب الفريق العسكري بهدف نظيف على حساب أسكو دي كارا التوغولي برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقة ، في انتظار مقابلة الإياب بـ"الملعب الكبير لمراكش"، يوم السبت القادم.

عرض المحتوى حسب: