كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-09-09
مكان الإزدياد None
البلد كرواتيا
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أنشيلوتي: "لست خائفا من السعودية وكل شخص يفعل ما يريد.. أستبعد القيام بصفقات جديدة"

ظهر المدرب الإيطالي ، يومه الخميس، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، حين يحل ضيفا على ، في افتتاج الجولة الثالثة من .

وسُئل كارلو، عن بقاء في مقاعد البدلاء هذا الموسم، وما إذا كان متخوفا من رحيله بسبب عرض سعودي، وكان جوابه: "لوكا سبق واتخذ القرار الذي يريده (البقاء). هو لم يعتد على الدور الجديد، لم يعد يلعب كما السابق. بالتأكيد هو غير سعيد لكنه بخير".

وعن انتقال اللاعب الشاب لسيلتا فيغو، (21 سنة) إلى السعودي، قال : "السعودية تقدم أموالا أكثر من تلك الموجودة في الكرة الأوروبية، هذه حقيقة. مع ما يحدث، كل شخص يمكنه فعل ما يريده. من الواضح أنه يجب على المنظمات الدولية تقييم هذه القضية بعناية، واتخاذ القرارات اللازمة لتحقيق التوازن في السوق. شخصيا لست خائفا من السعودية".

وبخصوص ما إذا كان ، سيجري صفقات جديدة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي بعد أسبوع، قال المدرب الإيطالي: "أستبعد حدوث ذلك"، ما يعني أن النادي لن يقوم بتعاقدات أخرى.

وبشأن المركز الجديد للنجم ، الذي أصبح يلعب في العمق أكثر، قال : " و يتأقلمان مع الوضع الجديد، وأعتقد أن رودريغو ليست لديه مشكلة في ذلك. في السابق، اشتغلت مع إنزاغي، الذي سجل 200 هدف من أصل 300، من لمسة واحدة فقط. لا أقول أنهما لاعبان متشابهان، ولكن يجب تعلم كيفية التمركز بشكل جيد".

تجدر الإشارة، إلى أن ، يتصدر حاليا ترتيب "" برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن و.

عرض المحتوى حسب: