كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-05-08
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1999-07-02
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Midfielder
None

"فضيحة القمار" تهز الكرة الإيطالية.. كل متهم يواجه عقوبة السجن 3 سنوات!

"إهتزت" ، على وقع فضيحة جديدة هذا الأسبوع، بعد أن أشارت صحيفة "لا ستامبا"، إلى أن عدة لاعبين يمارسون أو كانوا سابقا يلعبون في ""، متهمون بالمشاركة في مراهنات غير قانونية.

وكان أول اسم وجهت له أصابع الاتهام، هو لاعب ، ، قبل أن يظهر اسم كل من ( ولاعب السابق) و ( ولاعب السابق).

وأوضحت صحيفة "لا ريبوبليكا" في آخر التفاصيل المتعلقة بالقضية، أن الشرطة لديها أسماء 10 لاعبين، شاركوا في المراهنات، علما أنها سبق واستدعت كل من تونالي وزانيولو لاستنطاقهما.

وأشار "فابريزيو كورونا"، المصور (باباراتزي) السابق، الذي قضى ثلاثة أشهر في السجن بتهمة الابتزاز، إلى أن الاتهامات قد تطال أيضا، ثلاثة رؤساء لأندية في الدوري الإيطالي، مضيفا أن لاعب روما، نيكولا زاليفسكي، هو الآخر ضمن المتهمين، وقد عين الفريق الإيطالي محاميا للدفاع عنه.

وذكر كورونا في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلا سيرا"، أن "مصدر الخبر هو عم لاعب سابق في إنتر تحت قيادة مورينيو، وهو صديق مقرب لماريو بالوتيلي"، مضيفا: "ماريو صديق لي، جاء إلى هنا عدة مرات، صدم بالدليل الذي قدمته له... يقول عمه إن ابن أخيه انتقل إلى روما ثم افتتح وكراً للقمار".

* ما هي العقوبات التي يواجهونا إذا أدينوا بالقمار غير القانوني؟

لا يمكن للاعبي كرة القدم المحترفين المراهنة على المباريات، المنصوية تحت لواء الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وفيفا ويويفا، وإذا ثبت تورط أي لاعب أو مسؤول، فإن العقوبة قد تكون هي السجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، وغرامة قدرها 25000 يورو.

عرض المحتوى حسب: