كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-07-22
مكان الإزدياد None
البلد جنوب أفريقيا
الطول 168 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Defender
لاعب سان داونز موديبا يتحدث عن إياب نهائي الدوري الأفريقي ويصرح لا أعتقد أن الأمر يتعلق فقط بالانتقام والوداد فريق يسبب لنا المشاكل
لاعب سان داونز موديبا يتحدث عن إياب نهائي الدوري الأفريقي ويصرح لا أعتقد أن الأمر يتعلق فقط بالانتقام والوداد فريق يسبب لنا المشاكل

موديبا (لاعب سان داونز): "لا أعتقد أن الأمر يتعلق فقط بالانتقام والوداد فريق يسبب لنا المشاكل"

أكد لاعب ،، أن فريقه تعلم من "أخطاء الماضي" قبل مواجهة ، في إياب نهائي.

وصرح موديبا لموقع "Sowetanlive" الجنوب أفريقي قائلًا: "لا أعتقد أن الأمر يتعلق فقط بالانتقام. لقد تعلمنا من أخطائنا خلال مباراتنا الأخيرة (أمام الوداد) في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، ولا نريد تكرارها".

وأضاف: "نعلم جيدًا أننا قادرون على التسجيل والدفاع عن مرمانا، وأعتقد أننا نتوفر حاليًا على الخبرة اللازمة. نتوقع مباراة صعبة. الوداد فريق جيد ولن أكذب في ذلك. سنحاول التسجيل وعدم استقبال أي هدف كما فعلنا في الموسم الماضي".

"سجلنا هدفًا خارج أرضنا في الذهاب، ولذلك سيكون علينا تسجيل هدف آخر والحفاظ على نظافة شباكنا من أجل الفوز"، يستطرد اللاعب البالغ من العمر 28 سنة حول فرص فريقه لتحقيق الفوز والتتويج بلقب النسخة الأولى من مسابقة الدوري الأفريقي.

ثم اختتم قائلًا: "الوداد فريق يسبب لنا المشاكل، خاصة في المسابقات القارية. أعتقد أننا يجب أن نركز بنسبة 100% لتحقيق الانتصار".

يُشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه مضيفه ماميلودي سان داونز إيابًا، يوم الأحد المقبل (14:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "لوفتوس فيرسفيلد".

عرض المحتوى حسب: