كرونو

منتخب العراق والأردن
منتخب العراق والأردن

بهدفين بعد الدقيقة الـ90.. عموتة يقود الأردن لـ"معجزة" كروية في كأس آسيا ويقصي العراق بنتيجة 3-2

حجز منتخب بطاقة العبور لربع نهائي "قطر 2023"، بعد فوزه على بنتيجة (2-3)، في اللقاء الذي جمع بينهما يومه الاثنين، برسم ثمن النهائي.

وافتتحت الكتيبة الأردنية سجلّ التهديف خلال الدقيقة الـ45+1'، بواسطة يزن النعيمات، بعدما نجح في قطع تمريرة من لاعب الخصم، لينطلق بالكرة لداخل منطقة الجزاء، وسددها لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك.

وكاد علي جاسم، أن يُعدل النتيجة لُمنتخب بلاده العراق، في الدقيقة الـ45+6'، بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

ونجحت الكتيبة العراقية، في إحراز هدف التعادل، عن طريق سعد ناطق، في حدود الدقيقة 68'، قبل أن يضيف أيمن حسين الهدف الثاني خلال الدقيقة الـ76'.

وأشهر حكم المباراة، البطاقة الحمراء في وجه أيمن حسين، وكان ذلك في الدقيقة الـ78، بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية في المواجهة.

وأدركت كتيبة المدرب حسين عموتة التعادل، خلال الدقيقة الـ90+5' بواسطة يزن العرب، قبل أن يوقع زميله نزار الرشدان هدف الفوز خلال الدقيقة الـ90+7'.

ويواجه المنتخب الأردني نظيره الطاجيكستاني، يوم الجمعة المقبل، برسم ربع نهائي كأس آسيا، في تمام الساعة (12:30 غرينيتش +1)

عرض المحتوى حسب: