كرونو

None

الحيمر لـ"البطولة": "رفضت منصب مشرف عام بشباب السوالم لأنني أفضل أن أبقى مدربا وأنتظر تعديل قانون المدرب لمناقشة بعض العروض"

رفض الإطار الوطني رضوان الحيمر، منصف مشرف عام داخل نادي الشباب الرياضي السالمي، بعد العرض الذي تقدم به رئيس الفريق بوشعيب بنشيخ.

وأوضح الحيمر في اتصال هاتفي مع صحيفة "البطولة": "تلقيت عرضا من رئيس فريق شباب السوالم الذي أكن له كل الاحترام، لشغل منصب مشرف عام، لكنني رفضت ذلك لأنني أفضل خوض تجربة جديدة كمدرب".

وأضاف: "لقد سبق وعرضت علي ببعض الفرق أن أشغل منصب مشرف عام أو مدير تقني لكنني رفضت، لأنني أحترم الاختصاصات، فأنا مدرب وأفضل أن أبقى كذلك".

وتابع الحيمر: "لقد تلقيت مجموعة من العروض من أندية ترغب في تحقيق الصعود بالقسم الثاني وقسم الهواة، لكنني رفضت العودة إلى الوراء، علما أنني وافقت على الإشراف على تدريب الكوكب المراكشي في قسم الهواة، بناء على المشروع الذي كان مسطرا من قبل إدارة النادي للعودة إلى القسم الأول".

واختتم الدولي المغربي السابق حديثه: "أنتظر تعديل قانون المدرب، لمناقشة مجموعة من العروض التي توصلت مؤخرا".

للإشارة فالعصبة الاحترافية تتجه لتعديل قانون المدرب، والسماح للمدربين بالإشراف بخوض تجربتين رفقة فريقين في القسم الأول، وثلاث تجارب بالنسبة لمدربي القسم الثاني.

عرض المحتوى حسب: