كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-03-26
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1975-09-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
None

الركراكي: "استبعاد سايس من المنتخب ليس قرارا عقابيا وعودته رهينة بالنتائج التي سيُحققها مع فريقه"

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن السبب الرئيسي وراء استبعاد ، عن تشكيلة المنتخب ، مُؤكدا بأنه يرغب في منح الفرصة للاعبين الشباب.

وقال الركراكي في المُؤتمر الصحفي التقديمي، الذي يسبق مباراة أنغولا الودية: "ليس سهلا أن يغيب العميد سايس عن المنتخب الوطني، وهذا ليس قرارا عقابيا، بل سافرت صوب السعوية لأقول له اختياري في هذا التجمع".

وتابع: "بعد إخفاقنا في كأس أفريقيا، يتوجب علينا أن نرى لاعبين آخرين، ويتعين علي رؤية لاعبين شباب، لأنه علينا الاستعداد للمستقبل، وفي مركز سايس هناك لاعبين شباب، مثل برياض وعبقار، وكذلك داري الذي غادر بريست من أجل استعادة مستواه، وهؤلاء اللاعبون يمتازون بإمكانيات، واتضح لي أن هذا هو الوقت للتجريب".

"سنمنح الفرصة للاعبين الآخرين، وعودة سايس مرتبطة بالنتائج التي سيحققها، وعلينا ألا ننسى ما قدمه للمنتخب، فهو تعرض للكثير من الانتقادات بعد كأس أفريقيا، وهو لا يستحق ذلك"، يستطرد الركراكي.

وواصل: "علينا ألا نكون جمهورا ظرفيا، وننسى بسرعة ما قدمه اللاعبون للمنتخب، وأنا أؤمن بأن غياب سايس وحارث ليس عقابيا وحين أرى أنهم سيساعدوننا فسيعودون وعلى الشباب أن يخطفوا مكانتهم وسايس يمكن أن يعود بخبرته".

وأتم حديثه: "تنتظرنا بطولة الكان، وعلينا ألا نقع في الخطأ، ومن لم يضمن مكانه أو يختار فريقا جيدا، فسأختار الأفضل حينها، وسيكون قراري كمدرب، وغياب سايس قرار ظرفي وسنرى هل سيعود أم لا".

ويواجه المنتخب المغربي يوم غد الجمعة، نظيره وديا، في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00 غرينيتش)، على أرضية "الملعب الكبير" لأكادير.

عرض المحتوى حسب: