كرونو

تاريخ الإزدياد 1975-09-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1997-11-14
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع Defender
None

الركراكي: "أحضرنا يوسف الخديم لتجريبه ولم أر لاعبا في البطولة قادر على أخذ مكان مزراوي وعطية الله"

شدد الناخب الوطني، على صعوبة إيجاد لاعب يمارس في ، قادر على افتكاك الرسمية من ، و، في مركز الظهير الأيسر، مشيرا إلى أنه سيعمل على تجريب مجموعة من اللاعبين الجدد في هذا المركز.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة "أسود الأطلس" أمام الودية غدا الجمعة: "لقد أحضرنا الخديم من أجل تجريبه في مركز الظهير الأيسر، ونحن نشتغل الآن على المستقبل، لأننا نعاني من مشاكل في هذا المركز".

وتابع: "لدينا كذلك اللاعب آزنو، وهذه الأسماء الشابة لا يجوز أن نقول عنها بأنه يتعين عليها مساعدتنا في مسابقة كبرى، الكرة هي من ستجيبنا، فالتواجد في البايرن أو الريال لا يكفي، بل عليك اللعب".

وأضاف: "نملك عطية الله ومزراوي. يجب أن نكون سعداء لأنه لدينا نصير، الذي يقدم كل ما لديه. كنا نتمنى لو كان لاعبا يساريا، ولكن هو يميني، وعليك ترك إما حكيمي أو مزراوي، وهذا أمر يمكن أن يحدث".

"عطية الله شارك في الكان وهو مصاب، وكان علي إيجاد الحلول، ومزراوي نال ثقتي دائما، ولا يجب انتقاده لأنه لا يلعب في مركزه"، يستطرد الركراكي.

وواصل: "حاليا لم أر لاعبا في البطولة بإمكانه افتكاك الرسمية من مزراوي أو عطية الله، وأتمنى مستقبلا أن يأتي. الاختيارات في المنتخب، تعتمد على جوار السفر الأخضر (المغربي)، وكل ما لدينا الآن هو عطية الله ومزراوي".

واختتم كلامه قائلا: "الآن أريد وضع ظهير أيسر يساري، ومدافعين في الوسط أحدهما يلعب بالرجل اليمنى والآخر بالرجل اليسرى، لأن هذا يساعد في إخراج الكرة، وهذه المباريات ستكون مفيدة لنا للتجريب".

عرض المحتوى حسب: