كرونو

None

تعرف على أبرز المباريات بعد عودة عجلة الدوريات الأوروبية للدوران عقب التوقف الدولي

أسدل الستار على الفترة الدولية في شهر مارس، لتعود عجلة الدوريات الأوروبية التي تحظى باهتمام كبير لدى عشاق كرة القدم حول العالم، للدوران بمواجهات نارية في بعض الدوريات الخمسة الكبرى.

- الدوري الإنجليزي "البريمير ليغ"
سيشهد "البريمير ليغ"، مباراة من العيار الثقيل بين حامل اللقب فريق صاحب المركز الثالث، وضيفه متصدر الدوري، بعد غد الأحد (15:30)، على ملعب "الاتحاد" ضمن الجولة الـ30 من "البريمير ليغ".

ويتصدر أرسنال الترتيب حاليا برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على وصيفه ليفربول، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

ويستضيف فريق بقيادة نجمه المصري ، نادي صاحب المركز الثامن والباحث عن مركز مؤهل للمشاركة الأوروبية، في نفس اليوم، على ملعب "أنفيلد".

- الدوري الإسباني "لا ليغا"

يخوض فريق متصدر ، مواجهة قوية ضد ضيفه النادي "الباسكي العنيد" ، مساء الأحد أيضا (19:00)، على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد، ضمن الجولة الثلاثين للدوري أيضا.

- الدوري الألماني "البوندسليغا"

ستشهد الجولة الـ27 من ، مباراة من العيار الثقيل بين الغريمين التقليديين، فريق وضيفه ، مساء الأحد (17:30)، على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ.

- الدوري الفرنسي "ليغ1"
سيحل فريق ، ضيفا على نادي ، مساء الأحد (18:45)، على ملعب "فيلودروم"، وذلك في قمة مباريات الجولة الـ27 من .

- الدوري الإيطالي "الكالتشيو":

سيشهد ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما، مواجهة على "صفيح ساخن" بين نادي وضيفه ، غدا السبت (17:00)، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من .

عرض المحتوى حسب: