كرونو

هشام الدكيك
هشام الدكيك

الدكيك لـ"البطولة": "كأس أمم أفريقيا لـ'الفوتسال' لن يكون لها أي طعم إذا ما غابت الجماهير المغربية وهي بمثابة السّند بالنسبة لنا"

شدَّد هشام الدكيك، مدرب لكرة القدم داخل القاعة، على أهمية الاستحقاق القاري الذي ينتظر "أسود القاعة" بخوض نهائيات ، مُطالباً بالتعبئة والتفاف كل مكونات الكرة الوطنية بهدف التتويج باللقب للمرة الثالثة توالياً.

وقال الدكيك في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "نحن مقبلون على كأس أفريقيا في بلدنا، لذلك نتواجد أمام فرصة تاريخية للتتويج للمرة الثالثة على التوالي، سيكون إنجازا فريدا لأن المسابقة تُجرى مرة كل أربع سنوات، وهذا سيُظهر أهمية اللعبة في بلدنا والمجهودات المبذولة من الجامعة والأندية واللاعبين".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "لكن المسابقة لن يكون لها أي طعم في حال عدم حضور الجماهير المغربية، قاعة مولاي عبد الله أصبحت في حلة عالمية وأضحت من أجمل القاعات فالعالم، غير أنه إذا لم تؤثَّث بالجماهير المغربية فلن تكون لها أهمية".

"كل المنتخبات المشاركة في كأس أمم أفريقيا ستستعد لنا وستعد لنا العدة، وهي متحمسة لمحاولة الإطاحة بنا، لذلك نظل في حاجة إلى التفاف جماهيرنا حولنا"، يستطرد قائد العارضة الفنية للمنتخب الوطني لـ"الفوتسال".

يُذكر أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا ثم زامبيا، علماً أن المقابلة الأولى ستضع المنتخب الوطني أمام نظيره الأنغولي، يوم الخميس 11 أبريل.

عرض المحتوى حسب: