كرونو

تاريخ الإزدياد 1999-04-18
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Goalkeeper
صلاح الدين شهاب
صلاح الدين شهاب

شهاب لـ"البطولة": "التصدي لـ3 ركلات ترجيح جاء بتوفيق من الله وثقة المدرب واللاعبين وزميلي التكناوتي وكذلك العمل الجاد والمتواصل"

أكَّد ، حارس مرمى ، أهمية الفوز الذي حققه فريقه على حساب بالركلات الترجيحية وعبوره إلى ثمن نهائي ، مُعرباً عن سروره الغامر بقدرته على مساعدة زملائه بتصديه لثلاث ركلات ترجيحية.

وقال شهاب في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "كنا في أمس الحاجة إلى هذه النتيجة، الفريق مرَّ من مرحلة فراغ وكان من الواجب تخطِّيها، الحمد لله تصديت لـ3 ضربت جزاء وهذا توفيق من الله سبحانه وتعالى، وكذلك بفضل العمل المُنجز في التداريب وطيلة الفترة السابقة".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "الثقة التي حظيت بها من المدرب واللاعبين وزميلي رضا التكناوتي الذي يُساندني، تمكنت من إكمال العمل الذي قام به اللاعبون طيلة 120 دقيقة من خلال التصدي لركلات الترجيح، إننا مسرور للغاية وهذا مصدر فخر بالنسبة لي".

واعتبر شهاب أن طموح "الماص" في كأس العرش أخذ يكبر، بقوله: "مباريات كأس العرش لا تعترف بالفريق الصغير أو الكبير، نأمل تقديم مقابلة في المستوى وانتزاع التأهل إلى ربع النهائي، لأن طموحنا أصبح كبيرا، سنشتغل ونجتهد لتحقيق العبور وإسعاد جماهيرنا".

وكان صلاح الدين شهاب قد شارك في مواجهة المغرب الفاسي واتحاد طنجة التي آلت للتعادل بهدف لمثله وحسمتها ركلات الترجيح، -قد شارك- كاحتياطي في نهاية الشوط الإضافي الثاني، وأفلح في التصدي لـ3 ضربات ترجيح منحت التأهل لـ"الماص".

وستواجه كتيبة المدرب التونسي عبد الحي بن سلطان في ثمن نهائي الكأس الفضية شباب الفتح البيضاوي، في محاولة للتقدُّم إلى دور الثمانية.

عرض المحتوى حسب: