كرونو

None

السراج: "على لاعبينا أن يحفزوا أنفسهم وألا يتقبلوا وصولنا إلى 34 نقطة.. عليهم رفع سقف الطموح حتى لا يجدوا أنفسهم في القسم الثاني"

شدّد عادل السراج، مُساعد مدرب، على ضرورة تحفيز لاعبيه لأنفسهم من أجل تحقيق نتائج جيدة، مُعتبرا أن درجة الحرارة المُرتفعة أثرت على مُستوى فريقه أمام، برسم الجولة الـ25 من.

وقال السراج في الندوة الصحفية بعد هزيمة فريقه أمام "الفريق البرتقالي" (1-2): "جئنا بهدف تحقيق العلامة الكاملة، لكن مُجريات اللقاء لعبت ضدنا. في الشوط الثاني بدأنا نُطور من طريقة لعبنا، ووضعنا الكرة على الأرض، ولم نتسرع في اتخاذ القرارات".

وتابع: "عندما سجّل الخصم هدفا من ركلة جزاء، لم نستسلم، وأحرزنا هدف التعادل، لكن بعدها وقع نهضة بركان على الهدف الثاني من ركلة جزاء كذلك، فعندما تعود في المباراة وتتلقى الضربة الأولى ثم الثانية ، ففي هذه الحالة على اللاعبين أن يتمتعوا بحس ذهني قوي للعودة في اللقاء".

"المباراة لُعبت ضدنا، وليس من طباعي البحث عن التبريرات، ويتوجب على اللاعبين تحفيز أنفسهم، للبحث عن مزيد من النقاط، وعليهم ألا يتقبلوا وصول رصيدهم إلى 34 نقطة، وهذا الأمر نتحدث عليه دائما"، يستطرد المدرب ذاته.

وأتم حديثه: "الحرارة لم تُساعدنا اليوم في تطوير مُستوانا في المباراة، ومن وجهة نظري لا يوجد فرق بين لاعب شاب ولاعب ذو تجربة كبيرة، فالأهم هو الأداء في الميدان، وعلى اللاعبين رفع سقف أهدافهم، قبل أن يجدوا أنفسهم في القسم الوطني الثاني".

عرض المحتوى حسب: