كرونو

None

موتسيبي: "سعيد جدا بالبنية التحتية والمرافق ذات المستوى العالمي التي لاحظتها في الرباط خلال افتتاح 'كان الفوتسال'"

أشاد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالبنيات التحتية التي يتوفر عليها ، خلال احتضانه لبطولة كأس الأمم الأفريقة لـ"الفوتسال"، مُؤكدا أن المملكة تمتلك مرافق ذات مُستوى عالمي.

وقال موتسيبي في تصريح للموقع الرسمي لـ"الكاف": "أشكر حكومات أنغولا، غينيا الاستوائية، غينيا بيساو، ساو تومي وبرينسيب والمغرب لتعاونها ودعمها لاتحادات كرة القدم".

وتابع: "إن الاجتماعات التي عقدتُها مع رؤساء الدول ووزراء الرياضة في بلدانهم، تجعلني متفائلاً وواثقا بشأن تطور وجاذبية كرة القدم في هذه البلدان الشغوفة باللعبة الجميلة".

"الاستثمار في أكاديميات الشباب، والبنية التحتية لكرة القدم وضمان أن يكون لكل بلد في أفريقيا ملعب واحد على الأقل، يفي بمعايير 'كاف' و'فيفا'، هو هدف مهم لجعل كرة القدم الأفريقية من بين الأفضل في العالم، كما يسعدني العمل الجيد الذي يقوم به الرؤساء ومسيرو كرة القدم في هذه البلدان"، يستطرد موتسيبي في حديثه.

وأتم حديثه: "كنت سعيدا جدا بالبنية التحتية والمرافق ذات المستوى العالمي لكرة القدم داخل القاعة، والتي لاحظتها في الرباط، خلال المباراة الافتتاحية لكأس أمم أفريقيا لـ'الفوتسال' بالمغرب، يوم الخميس 11 أبريل".

وسيترأس باتريس موتسيبي، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة التنفيذية لـ"الكاف"، في مدينة الرباط يوم الجمعة 19 أبريل 2024، علما أنه قام بزيارة المغرب يوم الخميس الماضي، لحضور افتتاح "كان الفوتسال".

عرض المحتوى حسب: