كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
None

يوسف النصيري يصبح على بعد هدفين لدخول قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ نادي إشبيلية

ساهم الدولي المغربي، يوم أمس، في فوز ، خارج قواعده، على مضيفه ، بنتيجة 0-2، في المباراة التي احتضنها ملعب "غران كاناريا"، برسم الجولة 31 من .

وارتقى المهاجم المغربي إلى مصاف الهدافين الذين سجلوا العديد من الأرقام القياسية التي تجعله جزءاً من تاريخ إشبيلية في القرن الواحد والعشرين.

وبلغ النصيري هدفه رقم 68 في 189 مباراة بقميص إشبيلية، كخامس أكثر هدافي القرن متجاوزًا جاميرو ومتأخرًا بهدفين فقط عن وسام بن يدر، صاحب الـ70 هدفًا.

وحقق اللاعب المغربي قفزة في ترتيب الهدافين الأجانب في نادي إشبيلية، حيث وصل إلى المركز السادس في هذا التصنيف، تاركًا خلفه أسماء مثل جاميرو ودييغيز وسكوتا.

ويشار إلى أن رقم بن يدر المذكور يظل قريبا بهدفين من النصيري، علما أن عمر كانوتيه يتصدر قائمة الهدافين الأجانب بـ136 هدفًا، ييله لويس فابيانو بـ107 هدفًا، وسوكر بـ90 هدفًا، ولاوتارو أكوستا بـ84 هدفًا.

ويظل كذلك النصيري بفارق هدفين فقط عن بن يدر في قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ نادي إشبيلية على الإطلاق، في قائمة يتصدرها كامبانال برصيد 217 هدفاً.

وتتبقى 7 مباريات في الموسم الكروي الحالي لإشبيلية، ما يرفع من احتمالية إحراز النصيري لأهداف أخرى يتجاوز عبرها رقم بن يدر في قائمة أفضل هدافي النادي الأندلسي تاريخيا.

عرض المحتوى حسب: