كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-01-22
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
None

وكيل أعمال شديرة: "سنكون سعداء إذا قرر نابولي بقاء وليد في الفريق"

تحدث الإيطالي برونو دي نابولي، وكيل أعمال الدولي المغربي ، عن مستقبل هذا الأخير المعار من نادي ، مشيدا بالمستوى الذي قدمه مع فريقه في الفترة الأخيرة.

وقال وكيل أعمال اللاعب المغربي في تصريح صحفي: "نحن راضون عما يفعله شديرة في فروزينوني خلال عامه الأول في القسم الأول بالدوري الإيطالي. لقد قدم أداءً ممتازًا، ويحظى بتقدير العديد من المحترفين، إنه يتطور، وفي رأيي سيحظى بنهاية قوية هذا الموسم".

وتابع: "اليوم من السابق لأوانه الحديث عن مستقبل المهاجم، من المهم أن يظهر أنه قادر على اللعب في القسم الأول بالدوري الإيطالي. بحلول العام المقبل، هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن توقعها".

واستطرد: "هدف وليد الوحيد هو إنهاء الموسم بشكل جيد، مع العلم أنه كلما تحسن مستواه، زادت العائدات الإيجابية التي سيحصل عليها في مسيرته المهنية".

واختتم: "لم أتحدث مع نابولي، ولكن من خلال المعسكر الصيفي، نحتاج إلى معرفة عدد المهاجمين الذين سيتواجدون في قائمة الفريق. على أية حال، إذا رأى نابولي أنه يجب أن يبقى في الفريق سنكون سعداء، لكن أكرر، من السابق لأوانه الحديث عن ذلك".

وكان شديرة، قد تألق يوم أمس الأحد، بعدما سجل هدفي فريقه فروزينوني، في المباراة التي تعادل فيها أمام نابولي (2-2)، لحساب الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي، ليرفع رصيده التهديفي إلى 6 أهداف في "الكاليتشيو".

عرض المحتوى حسب: