كرونو

عمر النمساوي
عمر النمساوي

النمساوي: "النهائي بين نهضة بركان والزمالك سيكون صعبا وقويا وأتمنى فوز فريقي السابق"


يرى عمر النمساوي، اللاعب السابق ، أن نهائي ، أمام المصري، سيكون صعبا.

وقال النمساوي في تصريح لموقع "بطولات" المصري: "نهائي الموسم الحالي، سيكون صعبا وقويا على الطرفين، ولن يختلف عن نهائي عام 2019. يمتلك نهضة بركان مجموعة اللاعبين الشباب".

وأضاف: "لقد تابعت الزمالك في كأس الكونفدرالية هذا الموسم، ونجح في الفوز خارج مصر على دريمز بثلاثية، وهو ما يؤكد على قوة الفريق، وبالتالي ستكون مواجهته صعبة".

وتابع: "أعتقد أن الفريق المنظم في مباراتي النهائي والأكثر التزامًا وتركيزًا سيفوز بالكأس، وكلاعب سابق لنهضة بركان أتمنى فوزه".

واسترجع النمساوي ذكرياته في نهائي كأس الكونفدرالية أمام الزمالك في 2019: "الجميع كان شاهدًا بالفعل عما حدث في مباراة القاهرة، حتى وصلنا إلى ركلات الجزاء، لكنها تظل من أخطاء كرة القدم".

وأكمل: "أمام بيراميدز في العام التالي، كان لدينا هدفا واحدا وهو تعويض ما حدث ضد الزمالك. كانت الأدوار الإقصائية تقام في المغرب حتى النهائي ونجحنا في الفوز باللقب".

وأوضح: "كان تتويج عن جدارة واستحقاق وأثبتنا أننا رجال ونستطيع حصد الألقاب القارية أمام بيراميدز، والجميع استمتع بتلك المباراة".

ويشار إلى أن مباراة الذهاب ستقام يوم الأحد 12 ماي، على أرضية الملعب البلدي لبركان، فيما سيلعب الإياب في مصر على ملعب القاهرة الدولي، يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

عرض المحتوى حسب: