كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
None

الاتحاد الإنجليزي يتهم باكيتا لاعب وست هام بانتهاك قواعد المراهنات بحصوله عمدا على بطاقات صفراء!

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتهامات للبرازيلي ، لاعب، بعدما تعمد هذا الأخير الحصول على بطاقات صفراء في 4 مباريات، من أجل التأثير على سوق المراهنات.

ونشر الجهاز المذكور بيانا رسميا جاء فيه: "تمّ اتهام لوكاس باكيتا، لاعب وست هام يونايتد، بسوء السلوك بشأن الانتهاكات المزعومة لقواعد الاتحاد الإنجليزي".

وأوضح المصدر ذاته: "يُزعم أنّه سعى بشكل مباشر للتأثير على المسار أو السلوك أو أي جانب آخر من هذه المباريات، من خلال السعي عمدا للحصول على بطاقة من الحكم، لغرض غير لائق وهو التأثير على سوق المراهنات بحيث يستفيد شخص أو أكثر من هذه المراهنات".

وبدوره حاول باكيتا الدفاع عن نفسه، بعد أن كتب منشورا عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" قال فيه: "أنا مندهش للغاية ومنزعج من قرار الاتحاد الإنجليزي بتوجيه الاتهام لي".

وأضاف: "على مدى تسعة أشهر، تعاونت مع كل خطوة من التحقيق، وقدّمت كل ما أستطيع من معلومات، وأنا أنفي جميع التهم برمّتها وسأقاتل بكل جهد لتبرئة اسمي، ونظراً للعملية الجارية، لن أقدّم أي تعليق آخر".

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن لاعب وست هام يونايتد، تلاعب في 4 مباريات، للحصول على البطاقة الصفراء، ويتعلق الأمر بكل من مواجهة و، و ثم، مما قد يُؤدي إلى إيقاف باكيتا عن مُمارسة كرة القدم لمدة 10 سنوات، أو مدى الحياة.

هذا وأعلن النادي الإنجليزي، دعمه الكبير للاعبه البرازيلي، حيث قال في بيان له: "ينفي لوكاس بشكل قاطع هذه الانتهاكات، وسيواصل الدفاع بقوة عن موقفه. سيواصل النادي الوقوف إلى جانب اللاعب ودعمه طوال العملية ولن يدلي بأي تعليق آخر حتى يتم الانتهاء من الأمر".

عرض المحتوى حسب: