كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-08-21
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
مانشستر يونايتد يتوج بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر يونايتد يتوج بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي

بتألق أمرابط.. مانشستر يونايتد يثأر من السيتي ويتوج بكأس الاتحاد ضامنا تأهله للدوري الأوروبي

توج فريق بطلا لمسابقة ، على حساب جاره اللدود ، بفوزه عليه 1-2 في "الديربي"، الذي جمعهما اليوم السبت، في نهائي البطولة، على أرضية ملعب "ويمبلي".

وأحرز ثنائية فريق "الشياطين الحمر" كل من اللاعبين، الأرجنتيني ، والإنجليزي ، في الدقيقتين (30، 39) على الترتيب.

بينما سجل المهاجم هدف مانشستر سيتي الوحيد عند الدقيقة 87 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن.

وشهدت المباراة، تألق المغربي ، الذي خاضها أساسيا ولعب دقائقها كاملة، حيث ساهم بشكل كبير في التتويج، من خلال تدخلاته، وقطعه العديد من الكرات.

وحصد مانشستر يونايتد اللقب للمرة الأولى منذ عام 2016، والثالثة عشرة في تاريخه، مقلصا الفارق إلى لقب واحد بينه وبين حامل الرقم القياسي .

وأنقذ فريق "الشياطين الحمر" موسمه الكارثي في ، الذي أنهاه في المركز الثامن برصيد 60 نقطة من 38 مباراة، وهو أدنى ترتيب في تاريخ الفريق بـ"البريميرليغ" منذ انطلاقه بموسم (1992-1993)، حيث بفضل تتويجه اليوم، ضمن تأهله لمسابقة الموسم القادم.

كما نجح فريق مانشستر يونايتد في الثأر من جاره اللدود مانشستر سيتي لخسارته في النسخة الماضية لهذه المسابقة بهدف مقابل هدفين، والخسارة ذهابا وإيابا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بعدما فاز السيتي (3-0) في "أولد ترافورد" معقل فريق "الشياطين الحمر"، قبل أن يجدد فوز بثلاثية (3-1) على ملعبه "الاتحاد".

عرض المحتوى حسب: