كرونو

تاريخ الإزدياد 1975-09-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1996-06-02
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 69 كيلو
الموقع Midfielder
None

الركراكي: "حضور أكبر عدد من لاعبينا في مربع الخصم تحد لنا وأنا منفتح على لاعبي الخليج إن توفروا على التنافسية والفعالية"

يرى الناخب الوطني وليد الركراكي، أن اللعب بأكبر عدد من اللاعبين في مربع عمليات الخصم سيكون أكبر تحدياته في مبارتي زامبيا والكونغو برازافيل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية المخصصة للكشف عن قائمة المنتخب المغربي: "نحاول تطوير لعبنا، وإيجاد حلول، والحلول تأتي بالكثير من اللاعبين في مربع العمليات، والنسق العالي في آخر الأمتار".

وتابع: "نحتاج لمباريات ونعلم أن علينا إيجاد التكامل بين اللاعبين، وعلينا أن نتركهم يلعبون مع بعضهم، وأنا متفائل أننا سنكون أكثر فعالية، وهذا تحد للمدرب واللاعبين لتواجد الكثير من اللاعبين في مربع الخصم".

وواصل: "سفيان رحيمي مع العين كان تنافسيا، ولكن قام بطفرة في دوري أبطال آسيا، وهذا يمنحك فرصة مباشرة للذهاب إلى المنتخب المغربي".

وأكمل: "أنا منفتح دائما على اللاعبين التنافسيين، وعلى اللاعبين في الخليج، ورحيمي كان حاسما وأمام فرق كالنصر والهلال، والمهاجمين عليهم أن يكونوا فعالين كثيرا سواء في الدوري أو قاريا".

وستجرى مباراة المنتخب أمام زامبيا، بالملعب الكبير بأكادير، في 7 من يونيو القادم، على الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).

وسيخوض رفاق زياش المباراة الثانية بملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، في الـ11 من نفس الشهر.

عرض المحتوى حسب: