• المجر
    سويسرا
  • إسبانيا
    كرواتيا
  • إيطاليا
    ألبانيا
  • شباب المسيرة
    الإتحاد الإسلامي الوجدي
  • الكوكب المراكشي
    شباب بن جرير
  • أولمبيك الدشيرة
    الدفاع الحسني الجديدي
  • أولمبيك خريبكة
    الاتفاق الرياضي المراكشي
  • الوداد الفاسي
    جمعية سلا

كرونو

None

مباريات "مثيرة" وحاسمة" تنتظر فرق البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني نهاية الأسبوع الجاري

من المنتظر أن تشهد منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني، العديد من المباريات المثيرة والحاسمة.

وسيكون فريق الرجاء الرياضي على موعد مع حسم لقب البطولة، عندما يحل ضيفا على مولودية وجدة، إذ سيكون الفريق الأخضر مطالبا بتحقيق الانتصار للتتويج بدرع الدوري بشكل رسمي.

بالمقابل سيكون فريق مولودية وجدة مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء لتفادي الدخول في حسابات النزول، وهو ما يعد بمباراة مثيرة بين الفريقين.

وفي مقابلة أخرى، سيكون فريق الجيش الملكي مطالبا بتحقيق الفوز أمام الفتح الرياضي في ديربي الرباط، وانتظار تعثر الرجاء للظفر بلقب البطولة.

وبالنسبة لمنافس الجيش الملكي، فسيسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظه في احتلال المركز الرابع في سلم الترتيب العام للبطولة.

وعلى مستوى أسفل الترتيب، سيكون فريق شباب المحمدية مطالبا بتحقيق الانتصار أمام مضيفه اتحاد طنجة، وانتظار تعثر فريقي مولودية وجدة والشباب السالمي، لضمان البقاء بشكل رسمي في القسم الأول.

هذا وسيسعى فريق الشباب السالمي إلى الفوز على مضيفه يوسفية برشيد، لضمان بقائه بشكل رسمي بالقسم الأول، دون العودة إلى نتائج باقي أندية أسفل الترتيب.

وبالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الثاني، ستكون 3 فرق على موعد مع المنافسة على الصعود للقسم الأول، ويتعلق الأمر بالدفاع الحسني الجديدي الذي يعتبر الأوفر حظا لضمان بطاقة العبور، بالإضافة الاتحاد الإسلامي الوجدي والكوكب المراكشي.

وسيكون فريق الدفاع الحسني الجديدي مطالبا بتحقيق الانتصار على مضيفه أولمبيك الدشيرة، لتحقيق الصعود بشكل رسمي، دون انتظار نتائج باقي الفرق.

بالمقابل، سيسعى فريق الاتحاد الإسلامي للفوز في مباراته الأخيرة، وانتظار تعثر الدفاع الحسني الجديدي لتحقيق الصعود، فيما سينتظر الكوكب المراكشي خسارة الفريقين إن هو أراد الصعود للدوري الاحترافي الأول.

عرض المحتوى حسب: